غزة تايم

فعاليات اليوم الوطني 2019 في قطر

-

أعلنت اللجنة الأمنية لـ فعاليات اليوم الوطني في قطر مديرية أمن المنشآت في وزارة الداخلية بالدولة، أن المسبر الوطني سيبدأ في الساعة التاسعة والنصف صباح يوم الأربعاء المقبل 18 ديسمبر 2019.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته لجنة الأمن لـ فعاليات اليوم الوطني في قطر والإعلان عن أنشطة المسير الوطني في كورنيش الدوحة بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام.

وأثناء المؤتمر، أعلن رئيس لجنة الأمن أيضًا توفير 16 مكانًا لوقوف السيارات للسيارات الخاصة، والتي يمر الجمهور من خلالها بوسائل النقل المحددة للوصول إلى مكان الاحتفال والعودة إليه.

وأضاف، أنه من الممكن استخدام “مترو الدوحة” من مختلف المحطات للذهاب إلى نقاط التجمع والدخول إلى منطقة فعاليات اليوم الوطني في قطر.

أعطى رئيس لجنة الأمن عدداً من التعليمات المهمة للجمهور الراغب في حضور المسير الوطني، والتي تشمل اتخاذ تدابير السلامة اللازمة تحسباً لظروف الطقس ومراعاة انتباه الأطفال ورفاقهم.

كما أكد على أهمية اتباع تعليمات اللجنة المنظمة ورجال الأمن لتسهيل الوصول إلى الأحداث المخصصة للأحداث في كورنيش الدوحة، مشيرًا إلى أن هناك أماكن للعائلات.

اليوم الوطني هو احتفال بتأسيس دولة قطر على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني، في 18 ديسمبر 1878، الذي وضع الأسس لدولة قطر الحديثة.

من جانبه، أعلنت إدارة العلاقات العامة أن وزارة الداخلية، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للاحتفالات باليوم الوطني في قطر، أنها أعدت برنامجًا لتوفير فرصة للآلاف من الجاليات المقيمين في الوطن لمشاركة أفراح المواطن القطري في هذه المناسبة.

وعقدت لجنة الفعاليات الوطنية في قطر مؤتمرًا صحفيًا في نادي الضباط بالإدارة العامة للدفاع المدني للكشف عن الفعاليات المنظمة بالتعاون مع عدة جهات ووسائل إعلامية.

 

Exit mobile version