غزة تايم

خبر وفاة الشيخ محمد حسان يشعل موقع تويتر

-

محم

خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر خبر وفاة الشيخ محمد حسان مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الإخبارية، مؤكدين وفاة الشيخ حسان في لندن اليوم بعد تدهور حالته الصحية فجأة.

من جهته، نفى أحمد حسن نجل الشيخ محمد حسان حقيقة وفاة والده الشيخ محمد حسان بعد نشر أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض الأخير لأزمة صحية أدت إلى وفاته، بنشره صورة لوالده من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وذكرت حركة دافع للدفاع عن العلماء، أن نبأ وفاة الشيخ محمد حسان عارٍ عن الصحة، مشددة على أن الشيخ محمد حسان، واعظ إسلامي عظيم في صحة جيدة.

ودعت الحركة جميع الإخوة إلى ضرورة تحري الأخبار وأن تكون دقيقة  قبل نشرها أو نقلها من مصدر غير موثوق، بما يتماشى مع مبادئ الإسلام.

يشار إلى أن الشيخ محمد حسان، وهو واعظ إسلامي شهير، قدم العديد من البرامج الدينية من خلال قنوات متخصصة، بالإضافة إلى إنشاء عدد من المحاضرات الدينية والخطب في المساجد، لكنه بعيد عن المشهد خلال هذه الأيام.

يذكر أن الشيخ محمد حسان حاصل على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف من الجامعة الأمريكية، وولد في مصر في الثامن من أبريل عام 1962، ومؤلف حقيقة التوحيد وخواطر على طريق الدعوة وقواعد المجتمع المسلم وأحداث النهاية والثبات حتى الموت.

 

Exit mobile version