غزة تايم

سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية اليوم الاثنين

-

يبحث العديد من المواطنين الأتراك عن سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة التركية، حيث كانت هناك بعض التطورات الحديثة، مما يجعل سعر صرف الدولار يتغير يوميًا تقريبًا.

إسطنبول الشراء البيع
الدولار الأمريكي 5,7470 5,7480
اليورو 6,3340 6,3350
الجنيه الإسترليني 7,4060 7,4430
أنقرة الشراء البيع
الدولار الأمريكي 5,7150 5,7750
اليورو 6,2950 6,3650
الجنيه الإسترليني 7,3490 7,4950

بدأ سعر صرف الليرة التركية في الانخفاض مقابل الدولار، مما دفع الدولة التركية إلى اتخاذ العديد من التدابير الاقتصادية لتحسين الوضع.

بدأ المواطنون الأتراك بمراقبة الوضع يوميًا بحثًا عن سعر الليرة التركية مقابل الدولار، حيث يرتبط سعر الدولار في تركيا بالوضع الاقتصادي لتركيا.

الحكومة التركية لم تقف مكتوفة الأيدي ضد سقوط الليرة التركية مقابل الدولار لكنها اتخذت عدة تدابير تهدف إلى إصلاح الوضع الاقتصادي.

وقد أثر هذا بشكل كبير واستقر سعر صرف الليرة التركية بشكل ثابت دون حدوث تطورات وتغيرات كبيرة في سعر الصرف، وسنقدم لك أي تفاصيل جديدة عن الأسعار فور حدوثها.

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، طرأ استقرارًا واضحًا واستقرارًا في سعر صرف الليرة مقابل الدولار الأمريكي، وهناك توقعات بمرور اليوم بنفس السعر الموضح أعلاه.

سيتم مراقبة بيانات الربع الثالث من الناتج المحلي الإجمالي وبيانات التضخم هذا الأسبوع من قبل الأسواق المالية، الجانب المهم الآخر الذي استحوذ على تركيز الأسواق المالية هو اجتماع لجنة السياسة النقدية (PPK) المقرر عقده في 12 ديسمبر.

في ظل المخاوف من تدهور العلاقات التركية الأمريكية، والتي بدورها تخلق توتراً في ساحة الأسواق المالية مع التغير في سعر صرف الدولار مقابل الليرة التركية، سجل الدولار بعض الانخفاض بعد ارتفاعه إلى أعلى مستوى الأسبوع الماضي مقارنة إلى الفترة الأخيرة.

Exit mobile version