غزة تايم

السعودية: نتائج قبول الجوازات 1441 رجال

-

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخلية للشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية عن نتائج القبول الأولي لوظائف المديرية العامة للجوازات العسكرية برتبة (جندي) للرجال.

وطلبت المديرية من جميع المقبولين من حيث المبدأ استكمال إجراءات التوظيف والتوظيف في ظل ظروف معينة، أهمها حضور الزي الرياضي في الساعة 6 صباحًا في موقع المقابلة في العاصمة الرياضة بمبنى القبول والتسجيل في المديرية العامة جوازات السفر السعودية بالرياض، والتي تقع على طريق الدمام.

للاستعلام اضغط هنا أو هنا

ولاحظت جوازات السفر أيضًا الحاجة إلى الحضور في الوقت المحدد لكل طالب كما هو موضح في الرسالة النصية المرسلة إلى جميع المقبولين في البداية على جوازات السفر 1441/2019.

لجميع المتقدمين إلى مديرية الجوازات العسكرية برتبة جندي “رجال” ويريدون التحقق من نتيجة القبول، ما عليك سوى إدخال الرابط المباشر لمنصة أبشر للتجنيد – صفحة نتائج قبول جواز السفر العسكري وظائف للرجال وإدخال رقم التسجيل المدني وكلمة المرور والاستعلام على الفور.

الضوابط التي وضعتها المديرية العامة للجوازات للمتقدمين لحضور المرحلة النهائية من اختبارات القبول النهائي، من المرشحين مبدئيًا إلى المناصب العسكرية.

Exit mobile version