غزة تايم

شاهد: الممثلة منى زكي تفاجئ جمهورها بعمرها الحقيقي

alt=
شاهد الممثلة منى زكي تفاجئ جمهورها بعمرها الحقيقي

أفادت الممثلة المصرية منى زكي لأول مرة بعمرها الحقيقي، خلال فيديو لها مع راديو أنجي علي، حيث انتشر الفيديو خلال الاحتفال بعيد ميلادها بحضور بعض الأصدقاء المقربين ببرنامج “أسرار النجوم”.

وذكرت الممثلة منى، أنه “على الرغم من أنها وزوجها الفنان أحمد حلمي ينتميان إلى نفس البرج لكنهما مختلفان جدًا عن بعضهما البعض”، مشيرًة إلى أن علم الأبراج لا يتساوى بين الرجل والمرأة، وبالتالي فإن برج العقرب الرجل هو أصعب بكثير من النساء.

وأضافت منى زكي في شريط الفيديو، إنها لا تحب الاحتفال بعيد ميلادها ولا تشعر بأي شيء جديد في هذا اليوم، موضحةً: “نحن نكبر عامًا يمضى وننساه، وبالتالي فإن لا أحد يفرح عندما يكبر، أنا في الثانية والأربعين من عمري، لكنني داخل قلبي عندي 18 سنة، وتمنت في عيد ميلادها الصحة وأن يكون أطفالها دائمًا في حالة جيدة وفي صحة جيدة.

وفي وقت سابق، أثارت ابنة الفنان المصري أحمد حلمي والفنانة المصرية منى زكي ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الإعلامي الأول.

كشفت “لي لي أحمد حلمي”، في أول مقابلة تلفزيونية، عن موهبتها الفنية، وأشارت إلى أنها منذ الطفولة تحب الرسم بكل أشكاله، منوهة إلى أن والدها ساعدها كثيرًا في تطوير موهبتها.

وذكرت “لي لي”، خلال برنامج “Trending”، الذي تبثه القناة الفضائية “MBC 4″، أن والدها الفنان أحمد حلمي والفنانة الأم منى زكي يحرصون دائمًا على إظهار رسوماتها الجيدة لأصدقائهم، مؤكدة أن إنها تشغل وقت فراغها في الرسم، وفي الوقت نفسه حريصة على الانتباه إلى دراستها.

Exit mobile version