غزة تايم

ميسي سفير دولي ينقل رسالة إكسبو دبي 2020 للعالم

-

في خطوة نالت استحسانًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، تم تعيين نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأول سفير دولي لمعرض اكسبو 2020 دبي.

من المتوقع أن يلعب الأرجنتيني دورًا بارزًا في دعم الحدث العالمي المقبل، دعماً لأهداف المعرض لترك بصمة دائمة على طريق التقدم البشري، وبناء مستقبل أفضل ، وغرس قيم التغيير الإيجابي، وفقًا لصحيفة “الإمارات اليوم”.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وسفير اليونيسف للنوايا الحسنة، هو واحد من أشهر لاعبي كرة القدم في العالم، مع أكثر من 134 مليون متابع على إنستغرام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي يضم Facebook 89 مليون متابع، مما يجعله أحد أكثر اللاعبين نفوذاً في كرة القدم اليوم.

ظهر النجم في فيلم قصير مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم، يتواصلون بلغة كرة القدم التي يفهمها الجميع، ويمررون كرة Expo 2020 فيما بينهم ويعملون معًا حتى لا تسقط الكرة على الأرض.

تم تصوير الفيديو في الإمارات العربية المتحدة والهند وبريطانيا وإسبانيا وكينيا للاحتفال بالتنوع الثقافي وقدرته على كسر الحواجز، حيث أرسل رسالة بعنوان “معاً من أجل عالم أفضل”، فيما سيتم توزيع معرض إكسبو 2020 دبي 2020 كرة القدم للأطفال في الأردن وكينيا والفلبين، حيث بلغ مجموعها 6060.

قال سانجيف كوسلا، نائب رئيس المبيعات والتسويق في معرض إكسبو 2020 دبي، “كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، فإن ليونيل ميسي يبرز الدور العالمي لـ EXPO 2020 في دبي في تحفيز الأفكار الجديدة والابتكار والتقدم”.

وصرحت ريم الهاشمي، وزير الدولة، أن معرض إكسبو 2020 في دبي لديه اعتقاد قوي بأن الإبداع والتطوير هما نتيجة لمجموعة من الأفراد والأفكار بطرق إبداعية.

يتمتع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسجل رياضي من الجوائز والألقاب، حيث فاز في مسيرته الاحترافية التي امتدت 13 عامًا، وفاز بالكرة الذهبية ست مرات، والأحذية الذهبية الأوروبية أربع مرات، وجائزة FIFA لأفضل لاعب في العالم.

المصدر: وكالات

Exit mobile version