غزة تايم

لماذا يجب أن تضيف السمن إلى فنجان القهوة؟

-

كانت إضافة الزبدة إلى القهوة شائعة في السنوات القليلة الماضية، لكن إضافة السمن النباتي أكثر صحة للمعدة، حيث يحتوي السمن على نسبة أقل من البروتين والسكر والكوليسترول مقارنة بالزبدة، وهناك أربعة فوائد رئيسية لمزيج القهوة مع السمن، وفقًا لصحيفة التايمز أوف إنديا.

يحسن صحة الأمعاء: هناك أشخاص لا ينبغي أن يشربوا القهوة على معدة فارغة. يمكن أن يضر هذا المعدة، في هذه الحالة يساعد المارجرين في تقليل الحموضة والالتهاب، الكالسيوم الموجود في السمن النباتي يحيد التأثير، كما أنه يحتوي على نوع مفيد من الأحماض الدهنية وأحماض أوميغا 3، وهو أمر جيد للصحة المعوية والتمثيل الغذائي.

تركيبة تساعد على إنقاص الوزن: يجب عليك اختيار الدهون الأكثر فائدة خلال النظام الغذائي، والتي سوف تسرع عملية فقدان الوزن، وبالتالي زيادة فوائد المارجرين من القهوة. من ناحية أخرى، لا تشعرك القهوة بالزبد فقط بالشبع، بل تمنع أيضًا إنتاج هرمون الجوع، الذي يبطئ عملية الهضم ويجعلك تتناول كميات أقل من الطعام.

يمكن استبدال المشروب بوجبة الإفطار: إذا كنت شخصًا لا يتناول وجبة الإفطار، فإن إضافة السمن النباتي إلى القهوة يمكن أن يوفر بعض السعرات الحرارية المستمدة من الدهون للحصول على بعض الطاقة في الصباح.

يحسن المزاج: محتوى الدهون في السمن مفيد للدماغ، ويعزز الروابط العصبية ويحسن إنتاج الهرمونات في الجسم، مما يساعد على الحفاظ على مزاج مستقر ومرتفع.

المصدر: وكالات

Exit mobile version