الجمعة الـ 54.. الاحتلال يقتل طفلًا شرق غزة

الجمعة الـ 54.. الاحتلال يقتل طفلًا شرق غزة

Ahmed Ali
2019-04-12T19:09:24+03:00
Gaza Timeإسرائيليات
Ahmed Ali12 أبريل 2019

غزة تايم – أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة استشهاد الطفل ميسرة موسى علي أبو شلوف “15 عاماً” أثر إصابته برصاصة في البطن شرق جباليا.

وأفادت وزارة الصحة بغزة بإصابة 17 مواطن بجراح مختلفة، ومسعف بقمع جيش الاحتلال المشاركين في المسيرات السلمية الاسبوعية شرق القطاع.

220219 DK 00 19  - غزة تايم
خلال مسيرات العودة على حدود غزة

 وبدأ الفلسطينيون بعد عصر اليوم الجمعة بالتوافد إلى مخيمات العودة  شرق قطاع غزة، اليوم، في الجمعة الرابعة والخمسين بعنوان ” معا لمقاومة التطبيع”.

بدورها، ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار الجماهير الفلسطينية  للمشاركة في الجمعة القادمة من مسيرات العودة بعنوان “يوم الاسير”

300319 AB 00 6  - غزة تايم
مسيرات العودة

والا: حماس خبيرة في نظام التصعيد وسيحدث انفجار كبير للوضع

عقب موقع والا العبري، اليوم الجمعة، على مسيرات العودة وكسر الحصار المقامة على الحدود الشرقية لقطاع غزة بدعزة من الهبئة الوطنبية العليا لمسيرات العودة.

وقال أمير بوخبوط المراسل العسكري لموقع والا العبري، “ها هم عادوا، مظاهرات على حدود غزة، عنف، رعب شعبي، قطع للسياج، ويوجد بالفعل جرحى على الجانب الفلسطيني”.

220219 ASH 00 46 1  - غزة تايم
من مسيرات العودة على الحدود الشرقية لغزة

وأضاف: أن حماس خبيرة في نظام التصعيد، سوف تبدأ ببطء في العودة إلى “الفوضى” التي كانت هنا قبل الانتخابات.

وتابع:  تذكروا أن أكبر لغم أرضي هو التوتر الكامن بين مطلب إعادة إعمار غزة وبين الهدوء الحالي، إذا لم تتوازي الخطوات وفق ترتيبات وساطة مصر، سيحدث انفجار كبير للوضع.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.