تحميل فيلم fast x 2023 مترجم كامل ماي سيما
تحميل فيلم fast x 2023 مترجم كامل ماي سيما

تحميل فيلم fast x 2023 مترجم كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan27 مايو 2023

تحميل فيلم fast x 2023 مترجم كامل ماي سيما. في حين أن الشخصية الرئيسية دومينيك توريتو (فين ديزل) تعتقد أن العائلة إلى الأبد. فإن هذا لا يعني أن امتياز Fast and Furious يجب أن يستمر لفترة طويلة. تم عرض فيلم Fast X لأول مرة يوم الجمعة، حيث حقق 67.5 مليون دولار على مستوى البلاد و320 مليون دولار بشكل عام في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

تركز الدفعة العاشرة من الامتياز على المجموعة المعتادة من أبطال سباقات الشوارع. وهم يدافعون عن أنفسهم والعالم من ابن يسعى للانتقام من أحد أمراء المخدرات الذين سقطوا. بالإضافة إلى القائد توريتو. تضم هذه المجموعة الانتقائية الشخصيات العائدة ليتي أورتيز (ميشيل رودريغيز) وتيج باركر (لوداكريس) ورومان بيرس (تيريز جيبسون). ورامسي (ناتالي إيمانويل).

خصم هذا الفيلم، دانتي (جايسون موموا)، هو ابن الملك الشرير هيرنان رييس. رييس، الذي قتل في الفيلم الخامس، ينتقم من ابنه في فيلم Fast X. يذهب دانتي في رعب مدمر في جميع أنحاء العالم بهدف فقط جعل توريتو وعائلته يعانون. مليئة بالأعمال المثيرة الغريبة والمهام التي تتحدى الجاذبية وإحياء الشخصيات المتعددة. يبتعد “Fast X” بلا هوادة بعيدًا عن المسار المألوف لسباقات الشوارع.

تحميل فيلم fast x 2023 مترجم كامل ماي سيما

يعود الإعداد الأساسي للفيلم إلى إعداد الدفعة الخامسة مع شوارع البرازيل. مع سرد القصص والشخصيات المعاد تدويرها، فإن أقوى لحظات “Fast X” هي تلك التي تشيد بالأفلام السابقة. مع تجول الشخصيات في القارة القطبية الجنوبية، وإيقاف قنبلة في روما وقيادة السيارات من الطائرات، كانت الدفعة العاشرة بعيدة كل البعد عن البدايات المتواضعة للامتياز.

فقط النغمة المألوفة أحيانًا للعائلة والإيمان والمحركات القوية تذكر الجمهور بالامتياز الذي يشاهدونه. ومع ذلك، حتى تلك اللحظات جاءت قليلة ومتباعدة. يتضمن فيلم Fast X أيضًا عرضًا مفاجئًا من الممثل الكوميدي Pete Davidson، كمورد للسوق السوداء مقره في لندن. ميدو ووكر، ابنة الممثل الراحل فاست أند فيوريس بول ووكر الذي توفي في حادث سيارة في عام 2013،.

على الرغم من الجاذبية الأولية لسلسلة سباقات الشوارع هذه، فإن كل دفعة تبتعد أكثر فأكثر عن الموضوع الأصلي الذي حددته. في حين أنه من المفهوم أنه بعد تسعة أفلام ، يحتاج المبدعون إلى كتابة مشاهد مليئة بالإثارة أكبر وأفضل من أي وقت مضى للحفاظ على تفاعل الجمهور، فإن كل لحظة غير واقعية تنتمي إلى فيلم خيالي كانت بمثابة سبب آخر لانتهاء السلسلة بعد الفيلم السابع.

فيلم fast x 2023 مترجم كامل

إذا كان تاريخ الامتياز هو أفضل ما يمكن أن يقدمه لمعجبيه، فمن الأفضل ترك بعض الأشياء كما هي. الشعور العائلي، الذي كان في يوم من الأيام طبقة محببة تحت السطح الخارجي المتصلب للسائقين، فقد قيمته مع كل سطر متكرر. أدى الإحياء المفاجئ للشخصيات التي كان من المفترض أن يموتوا إلى مزيد من الكشف عن المؤامرة التي قضى المخرجون أكثر من عقد في بنائها.

يتم تحويل الأشرار إلى حلفاء، ويتم الكشف عن الأصدقاء كأعداء مقنعين وكل قصة أخرى يمكن كتابتها قد تمت تغطيتها بالفعل في الامتياز … مرتين، بل وحتى. كان من المفترض أن يستريح الامتياز بسلام مع Toretto وBrian O’Conner (Walker) أثناء القيادة حتى غروب الشمس ربع ميل في المرة الواحدة. بدلاً من ذلك، فإن سحر المسلسل الذي جذب المشجعين مرة واحدة مبالغ فيه من خلال نقاط الحبكة الباهظة التي لا تنتمي.

كانت محركات السيارات الصاخبة مكتومة بسبب الأعمال المثيرة غير الواقعية. طغت الأماكن الأجنبية مثل روما ولندن والقارة القطبية الجنوبية وريو دي جانيرو على الخلفية الفريدة لسباقات الشوارع في لوس أنجلوس. توضح الأسطر المعاد تدويرها حول العائلة أن امتياز Fast and Furious قد فقد رؤية الشخصيات في مرآة الرؤية الخلفية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.