مشاهدة فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم الجزء الثاني ايجي بست
مشاهدة فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم الجزء الثاني ايجي بست

مشاهدة فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم الجزء الثاني ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan27 مايو 2023

فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم الجزء الثاني ايجي بست. هو فيلم درامي رومانسي أمريكي عام 2015 من إخراج سام تايلور جونسون مع سيناريو لكيلي مارسيل. الفيلم مأخوذ عن رواية EL James لعام 2011 التي تحمل نفس الاسم وبطولة داكوتا جونسون وجيمي دورنان وجنيفر إيلي ومارسيا جاي هاردن. تتابع القصة أناستازيا ستيل (جونسون)، وهي خريجة جامعية بدأت علاقة سادية مازوخية مع قطب الأعمال الشاب كريستيان جراي (دورنان).

أناستازيا “آنا” ستيل البالغة من العمر 21 عامًا هي طالبة في الأدب الإنجليزي في حرم الأقمار الصناعية بجامعة ولاية واشنطن بالقرب من فانكوفر، واشنطن. عندما تمرض زميلتها في السكن، كيت كافانا، ولا تستطيع مقابلة كريستيان جراي، رجل الأعمال الملياردير البالغ من العمر 27 عامًا، لصحيفة الكلية، توافق آنا على أن تحل محلها. في مقر كريستيان سياتل، تتعثر طريقها خلال الاجتماع. يهتم كريستيان، وهو المتحدث الرسمي لبدء جامعة WSU في ذلك العام.

فيلم fifty shades of grey songs lyrics مترجم

بعد فترة وجيزة، قام بزيارة متجر الأجهزة حيث تعمل آنا، وعرض عليه التقاط صورة لمرافقة المقالة التي أجرت معه مقابلة معه. يدعو كريستيان آنا لتناول القهوة، لكنه يغادر فجأة بعد أن اعترف بكونه رومانسيًا، قائلاً إنه ليس الرجل المناسب لها. أرسل لاحقًا نسخها الأولى من روايتين من روايات توماس هاردي، بما في ذلك Tess of the d’Urbervilles، كهدية، مع اقتباس من الكتاب الأخير حول مخاطر العلاقات، على بطاقة مصاحبة.

آنا وصديقاتها يحتفلن بالتخرج في حانة محلية. بعد الإفراط في الشرب، اتصلت بكريستيان بشكل عفوي، قائلة إنها تعيد الكتب، وتنتقد سلوكه تجاهها. يذهب إلى الحانة ليجدها ويصل بينما يحاول صديقها المصور خوسيه رودريكيز تقبيلها رغماً عنها. آنا مريضة فجأة. في صباح اليوم التالي، استيقظت في غرفة فندق كريستيان، مرتاحة لأنهما لم يكونا حميمين. بدأت آنا وكريستيان في رؤية بعضهما البعض، على الرغم من إصراره على توقيع اتفاقية عدم إفشاء تمنعها من الكشف عن تفاصيل حول مداعبتهما.

يوضح أنه ينخرط في العلاقات اللاأخلاقية، ولكن فقط كما هو محدد بوضوح في العقد المبرم بين المشاركين. تكشف آنا أنها عذراء. أثناء النظر في الاتفاقية والتفاوض بشأن شروطها الخاصة، وبعد زيارة “غرفة اللعب” الخاصة به، وهي غرفة مليئة بمجموعة متنوعة من ألعاب وأثاث ومعدات BDSM، تمارس هي وكريستيان العلاقة اللأخلاقية. في صباح اليوم التالي، قبل نقلها إلى المنزل، تلتقي بوالدة كريستيان بالتبني، غريس، التي وصلت بشكل غير متوقع.

ايجي بست

كريستيان يمنح آنا سلسلة من الهدايا والخدمات، بما في ذلك سيارة جديدة وجهاز كمبيوتر محمول. بعد أن انتقلت هي وكيت إلى سياتل، استمرت في رؤيته. أثناء العشاء في منزل والديه، ذكرت آنا فجأة أنها ستغادر في اليوم التالي لزيارة والدتها في جورجيا. في وقت لاحق، تشعر كريستيان بالإحباط عندما تقول إنها تريد أكثر من العلاقة أحادية الجانب التي يقترحها. صدمت عندما ظهر كريستيان في جورجيا. يأخذها بالطائرة الشراعية، ثم يعود إلى سياتل للتعامل مع حالات الطوارئ التجارية.

بعد عودتها إلى المنزل، تواصل آنا رؤية كريستيان، الذي يريد المزيد من التجارب. ووافقت في البداية، لكنه ظل بعيدًا عاطفياً، مما أزعجها. بينما كانت لا تزال تفكر في العقد، وفي محاولة لفهم نفسية كريستيان، طلبت آنا منه أن يوضح كيف “يعاقبها” لخرقها القواعد. يضربها بحزام، مما يجعلها تعد كل ضربة بصوت عالٍ. منزعجة ومشمئزة، تركت آنا كريستيان، وخلصت إلى أنه مخطئ بالنسبة لها وأن ممارساته منحرفة ومفرطة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.