فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل يشعل تويتر
فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل يشعل تويتر

فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan24 مايو 2023

انتشر فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل تويتر على منصات التواصل الاجتماعي للفنانة الجزائرية، يخالف الآداب العامة، إذ إن بشرى فنانة جزائرية مشهورة، ولديها عدد من الأعمال التلفزيونية المتميزة التي تركت بصمتها على الساحة الفنية العربية.

قدمت بشرى أدوارًا قوية ومتنوعة في عدد من المسلسلات التلفزيونية، استطاعت من خلالها استقطاب عدد كبير من المعجبين والمشاهدين. وتسابق العديد من المتابعين على مواقع مختلفة عبر الموقع الشامل للتعرف على مقطع الفيديو.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، مقطع فيديو لبشرى قبل حذفه، حيث نشرت مقاطع مخالفة للآداب العامة، تعتبر مخالفة للقوانين العامة في البلاد. بشرى فنانة جزائرية مميزة وممثلة وعارضة أزياء.

فيديو فضيحة بشرى عقبي كامل

ولدت في العاصمة الجزائر في الحادي والعشرين من أبريل 1985. وسرعان ما أظهرت مواهبها وقدراتها الفريدة في العديد من الأعمال الفنية. ومن بينها المسلسل الشهير “جمعي فاميلي” الذي حقق شهرة واسعة على مدار ثلاثة مواسم.

حيث حصلت على جائزة Golden Funk لأفضل دور نسائي ثانوي عن دورها في مسلسل “دوامة الحياة”. قدمت بشرى دورًا مميزًا ومؤثرًا في هذا المسلسل، استطاعت من خلاله أن تجسد بشكل جميل شخصية لطيفة التي تعاني من أزمة نفسية وعاطفية في حياتها.

شاركت بشرى في عدد من المسلسلات التلفزيونية، حيث تميزت بأدوارها المتنوعة والقوية، حيث شاركت في مسلسل “جمعي فاميلي”” وقدمت دور سارة في الجزئين الأول والثاني، كما شاركت في الموسم الثالث في دور جديد.

كما شاركت في مسلسل “الربيع الأسود” ولعبت دور الشهرة، وفي مسلسل “دوامة الحياة” بدور لطيفة. يتميز أداء بشرى بطبيعتها وجرأتها في تجسيد الشخصيات، مما جعلها من أبرز الممثلات في الساحة الفنية. تلقت في الفترة السابقة الكثير من العروض الفنية المختلفة التي تناسب شخصيتها، بما في ذلك الأفلام والمسلسلات الراقية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.