مشاهدة فيلم 2037 تليجرام مترجم دراما سلاير
مشاهدة فيلم 2037 تليجرام مترجم دراما سلاير

مشاهدة فيلم 2037 تليجرام مترجم دراما سلاير

Rayan
دوريات
Rayan23 مايو 2023

مشاهدة فيلم 2037 تليجرام مترجم دراما سلاير. وهو فيلم كوري جنوبي 2022 من إخراج مو هونغ جين. فيلم الدراما الإنسانية الذي تدور أحداثه بين سجينات، يصور قصة الكبار الذين يريدون إعطاء الأمل للواقع المذهل الذي حدث لفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا. صدر في 8 حزيران (يونيو) 2022.

تحلم يون يونغ البالغة من العمر 19 عامًا بأن تصبح موظفة حكومية، وتعيش مع والدتها العازبة الصماء وتعمل بدوام جزئي في مقهى. تعرضت لحادث ذات يوم واغتصبها زميل والدتها في العمل، الذي قُتل فور وقوع الحادث عندما هددها بالاستفادة من والدتها أيضًا.

سُجنت يون يونغ بعد أن تم استدعاءها الأسيرة رقم 2037 بدلاً من اسمها. في هذا الموقف اليائس، تعلم أنها حامل. مكتئبة من الأخبار، توقفت عن رؤية والدتها وروابط مع زملائها في غرفة الزنزانة رقم 12، ولكل منهم قصته الخاصة، والذين يساعدونها على الوصول والتواصل لحماية يون يونغ.

فيلم 2037 تليجرام مترجم دراما سلاير

تشير كلمة “2037” إلى السجين 2037 أو جونغ يون يونغ. تم تصوير شخصيتها بواسطة Hong Ye-Ji، وهذا هو دورها الأول. في الفيلم، تلعب دور فتاة اغتصبها رئيس والدتها. عندما يهدد باغتصاب والدتها أيضًا، تقتله. لعبت والدتها كيم جي يونغ. وهي صماء ومصابة بالربو.

يعمل Yoon-Young للمساعدة في إعالة أسرتهم الصغيرة لأن الأب لم يعد موجودًا. كانت تدرس أيضًا لمحاولة أن تصبح موظفة مدنية لأنها تركت المدرسة للعمل بدوام كامل. وخلال محاكمتها الأولى صدر عليها حكم بالسجن لمدة خمس سنوات وعليها أن تذهب إلى السجن.

جميع رفاقها في الزنزانة أكبر بكثير من Yoon-Young وجميعهم لديهم شخصيات مختلفة جدًا. Soon-Je، الذي يلعبه Kim Mi-Hwa، هو الأكبر ويقضي عقوبة بالسجن مدى الحياة. اعتادت أن تكون معلمة. Ri-Ra (Hwang Suk-Jung) مفرطة بعض الشيء وليست الأكثر ذكاءً لكنها تعني جيدًا.

هناك أيضًا هاي سو (شين إيون جونغ) الموجود في السجن بسبب إدارته لمخطط هرمي. جانغ مي (جيون سو مين) في السجن لأنها حُكم عليها قبل شهر من إلغاء قانون الزنا. آخر سجين في زنزانتهم هو Yoo Sa-Rang (Yoon Mi-Kyung) الذي يعاني من مشاكل في إدارة الغضب ويواجه صعوبة في قبول Yoon-Young في الزنزانة في البداية.

بعد التكيف مع وضعها الجديد، تكتشف “يون يونغ” أنها حامل من الاعتداء ويحاول رفاقها في الزنزانة مساعدتها خلال فترة الحمل. بالطبع يؤثر الحمل غير المرغوب فيه على حالة يون يونغ العقلية. “2037” فيلم يُظهر الكثير من حسرة القلب بينما يُظهر أيضًا كيف يمكن أن تكون الصداقة الأنثوية اللطيفة. إنه توازن غريب، لكنه موجود.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.