مشاهدة فيلم mrs chatterjee vs norway 2023 مترجم كامل egybest
مشاهدة فيلم mrs chatterjee vs norway 2023 مترجم كامل egybest

مشاهدة فيلم mrs chatterjee vs norway 2023 مترجم كامل egybest

Rayan
دوريات
Rayan23 مايو 2023

مشاهدة فيلم mrs chatterjee vs norway 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest. وهو فيلم درامي قانوني هندي من تأليف وإخراج أشيما شيبر. النجوم راني مكرجي، أنيربان بهاتاشاريا، نينا غوبتا وجيم ساربه. الفيلم مستوحى من قصة واقعية لزوجين هنديين أخذت السلطات النرويجية أطفالهما في عام 2011. تم عرضه في دور سينمائي في 17 مارس 2023.

يتابع الفيلم ديبيكا، التي تعيش في ستافنجر مع زوجها أنيرودا وابنها شوبها وابنتها شوتشي البالغة من العمر خمسة أشهر. يقوم اثنان من موظفي خدمات رعاية الأطفال النرويجيين بزيارتهم بانتظام قبل أخذ Shubha وShuchi خلال الزيارة الأخيرة. تم إخبار عائلة تشاترجي بأنهم غير لائقين لحضانة أطفالهم، لذلك قررت ديبيكا مقاضاة الحكومة واستعادة حضانة أطفالها.

وهو أول فيلم هندي يتم تصويره في إستونيا. تم الإعلان عن الفيلم من قبل راني مكرجي في مارس 2021. الفيلم مستوحى من القصة الحقيقية لساجاريكا تشاكرابورتي وزوجها، وهما زوجان هنديان يعيشان في النرويج تم نقل أطفالهما من قبل خدمات رعاية الأطفال النرويجية، الذين كان لديهم اعتراضات على عادات الأبوة والأمومة التي تعتبر نموذجية في الثقافة الهندية. ويستند الفيلم إلى قصة معركة حقيقية لأم مهاجرة ضد سلطات إنفاذ القانون النرويجية للحصول على حضانة أطفالها.

فيلم mrs chatterjee vs norway 2023 مترجم

تعاني Debika Chatterjee (Rani Mukerji) من عواقب فعلها مع أطفالها – صبي يبلغ من العمر عامين وفتاة تبلغ من العمر خمسة أشهر – وهو ما تميل معظم الأمهات الهنديات إلى القيام به بشكل روتيني عن طريق الأبوة والأمومة. وهي غير قادرة على فهم سبب تفسير إطعام الطفل بيده على أنه إطعام قسري واستخدامه كذريعة لاتهامها بأنها غير صالحة لأن تكون أماً.

يدور الفيلم في المقام الأول حول صراع الثقافات – من النوع الذي غالبًا ما يواجهه المهاجرون في البلدان التي تبنتهم – وتداعياته المؤسفة. المعاملة القاسية لمحنة الشخصية واستجابتها لها تحول يأسها إلى مشهد. ما كان يمكن أن يكون صرخة حقيقية من القلب يتحول إلى صرخة شديدة في هذه العملية.

ينظر إلى امرأتين من خدمات رعاية الأطفال في النرويج، اللتين تأخذان أطفال ديبيكا بعيدًا، على أنهما عاملة عديمة الضمير ولا تمنح السيدة الهندية أي فرصة على الإطلاق لتوضيح وجهة نظرها قبل أن تبدأ العمل. ديبيكا تتوسل وتصرخ لكنها لا تنفع.

راني مكرجي، مؤدية ذات قدرة مثبتة، خذلتها الكتابة. وهي تكافح من أجل ضرب النغمات الصحيحة. وتتنقل ذهابًا وإيابًا بين الخشخشة والصاخبة. نتيجة لذلك، فإن جوهر الشخصية لا يأتي أبدًا. عندما تستقر الدراما التي تبلغ مدتها 135 دقيقة، حوالي ساعة ونصف، في إيقاع أكثر تحكمًا إلى حد ما، تخطو مكرجي بخطوتها. ولكن في ضوء الضجيج الذي تعرضت له قصة مثابرة دبيكا في مواجهة الصعوبات الرهيبة في النصف الأول، لم يتبق سوى القليل لإنقاذ الفيلم في الفترة التي سبقت الذروة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.