رابط لينك موقع جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 تليجرام
رابط لينك موقع جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 تليجرام

رابط لينك موقع جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 تليجرام

Rayan
دوريات
Rayan20 مايو 2023

رابط لينك موقع جروب تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 تليجرام. منذ بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في الأيام الماضية، خرجت عن سيطرة مديريات التربية والتعليم، خاصة بعد تصوير الأسئلة والأجوبة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات الغش عبر تطبيق Telegram.

وشهدت أيام إجراء الامتحانات نشر الأسئلة بعد انتهاء اللجان. فيما أكدت المديريات التربوية أنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي وقائع يتم ضبطها سواء كانت غش داخل اللجان أو تصوير الأسئلة والأجوبة. ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات تروج للغش.

وقررت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الدقهلية، تأجيل امتحانات الدراسات الاجتماعية لطلبة الشهادة الإعدادية ليوم السبت. وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير المناخ المناسب للطلاب لإجراء الاختبارات بسهولة. وتحقيق الهدف المطلوب لإنجاح عملية الامتحان في جميع مراحلها وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص.

امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023 تليجرام

حذرت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من الغش أو تصوير أسئلة الامتحانات في أي مادة. وأكدت أن القانون سيطبق بحزم على أي حادثة غش أو خرق لأداء الامتحان. ويعتبر تسريب الامتحانات خرقًا للنزاهة الأكاديمية ويؤثر على مصداقية النظام التعليمي. يجب على الطلاب الالتزام بالأخلاق الأكاديمية والعمل بجد. وتحقيق نجاحهم من خلال الاستعداد الجيد والدراسة الجادة.

يجب على الطلاب والمعلمين والأفراد المعنيين الالتزام بأخلاقيات الأكاديمية واحترام قوانين البلدان التي يدرسون فيها. يجب العمل بجد واجتهاد لتحقيق النجاح الأكاديمي بطرق شرعية ومشروعة. ومنهاج الصف الثالث الإعدادي في مصر يشمل مجموعة واسعة من المواد الدراسية التي تهدف إلى تطوير قدرات الطلاب في مختلف المجالات الأكاديمية.

وفقًا للمنهاج الوزاري الحالي في مصر، فإن المواد الرئيسية التي يتم دراستها تشمل: اللغة العربية: يركز على تعزيز مهارات القراءة والكتابة والتحدث والاستماع، وفهم النصوص الأدبية والغير أدبية. واللغة الإنجليزية: يهدف إلى تحسين قدرات الطلاب في قراءة وفهم النصوص الإنجليزية، وتعزيز مهارات الاستماع والتحدث والكتابة.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.