سبب وفاة الدكتور جمال البح يشعل تويتر
سبب وفاة الدكتور جمال البح يشعل تويتر

سبب وفاة الدكتور جمال البح يشعل تويتر

Rayan
2023-05-17T09:26:20+03:00
دوريات
Rayan17 مايو 2023

أعلنت وسائل إعلام إماراتية رسمية، الثلاثاء 16 مايو 2023، سبب وفاة الدكتور جمال البح تويتر ويكيبيديا في إمارة الشارقة، وسط حزن شديد على الأسرة الإعلامية وهيئة التدريس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يبحث عدد كبير من المهتمين حاليًا عن سبب وفاة الشخصية الإعلامية الإماراتية الشهيرة، حيث انتشرت برقيات العزاء بوفاة البح وآخر ما كتبه على الصفحة الرسمية على موقع تويتر، والتي وصفها البعض بالشعور بأن الموت قريب منه.

ولم يتضح من خلال آلاف التدوينات المنشورة على مواقع السوشال ميديا سبب وفاة الراحل، حيث انتشر الخبر كالنار في الهشيم في وقت أكد فيه عدد كبير أن صلاة الجنازة ستقام اليوم الأربعاء الساعة 09:30 صباحا بتوقيت السعودية في مسجد الصحابة بإمارة الشارقة.

وتطرقت بعض المصادر غير الرسمية إلى سبب الوفاة في بعض التغريدات، مشيرة إلى أن السبب يعود إلى تعرضه للغرق خلال رحلة ترفيهية برفقة أسرته، بينما لم يتم تأكيد ذلك رسميًا من قبل عائلته أو الجهات الرسمية.

سبب وفاة الدكتور جمال البح يشعل تويتر

وتحدث عنه عدد من النشطاء الذين قالوا إن الدكتور جمال توفي بعد صراع طويل مع المرض الذي لم يكن معروفًا حتى كتابة هذه السطور. ومن باب الشفافية، فإن ما ورد سابقاً عن سبب وفاة الدكتور جمال مصادر غير رسمية وغير موثوقة حتى صدور أنباء رسمية من الأسرة أو الجهات الرسمية في الإمارات.

ونعت شخصيات إعلامية وثقافية ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة الدكتور جمال الذي وصفه بأنه من أهم الشخصيات الإعلامية والأكاديمية التي تمتعت بحسن الخلق والتأدب والاحترام والتفاني في عمله.

والراحل حاصل على بكالوريوس الآداب في علم الاجتماع والإعلام من جامعة الإمارات للعام، ودبلومة في الهندسة النفسية من بريطانيا. خلال مسيرته المهنية، شغل العديد من المناصب، حيث كان عضوًا في المكتب التنفيذي لمنظمة الأسرة العالمية، وعضواً في اللجنة القانونية والإعلامية لمنظمة الأسرة العالمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.