مشاهدة فيلم erin brockovich 2000 مترجم كامل بجودة hd egybest
مشاهدة فيلم erin brockovich 2000 مترجم كامل بجودة hd egybest

مشاهدة فيلم erin brockovich 2000 مترجم كامل بجودة hd egybest

diana101
إسرائيليات
diana10116 مايو 2023

مشاهدة فيلم erin brockovich 2000 مترجم كامل بجودة hd egybest. وهو فيلم درامي قانوني أمريكي عن السيرة الذاتية. يبدأ الفيلم بحادث سيارة. السيارة التي تقودها إيرين بروكوفيتش (روبرتس)، وهي عاطلة عن العمل وأم لثلاثة أطفال، يتم عرضها من خلال سيارة مسرعة عند تقاطع. وترفع قضيتها إلى المحامي إد مصري (فيني)، الذي يوافق على تمثيلها على أساس طارئ. ومع ذلك، في المحكمة، فإن طريقة إيرين الفاسدة والمفردات البذيئة لا تجعلها محببة لهيئة المحلفين، التي تجدها في صالح المدعى عليه.

يعود كل من “إيرين” و”إد” إلى المنزل خالي الوفاض. لا تزال “إيرين” بلا عمل وتحتاج إلى دفع فواتيرها، وهي تحاول نهجًا غير معتاد للحصول على وظيفة: نصف تنمر، ونصف مرافعة لمحاميها السابق لوظيفة كاتبة ملفات. مع تحفظات خطيرة، يلين إد. وعندما يصل إلى مكتبها ملف قضية عقارات مجانية، تشعر “إيرين” بالفضول وتبدأ في التحقيق. سرعان ما علمت أن إمدادات المياه في العقار المعني ربما تكون ملوثة بالكروم السداسي التكافؤ، وهو مركب “شديد السمية ومسرطن للغاية” يمكن أن يدخل في الحمض النووي للشخص.

فيلم erin brockovich 2000 مترجم

تكشف جهود إيرين عن المئات من الضحايا المحتملين لسياسة الإغراق غير القانوني لشركة Pacific Gas & Electric، والمعلومات التي تجمعها مقنعة بدرجة كافية لدرجة أن إد يوافق على متابعة القضية. لكن محاربة شركة بقيمة 28 مليار دولار في المحكمة هو احتمال شاق ومكلف، وإد ليس متأكدًا من أن لديه الموارد اللازمة لرؤيتها حتى النهاية.  وتعتبر Erin Brockovich فيلمًا قانونيًا فريدًا من نوعه في ذلك، خلال حقبة كانت فيها القصص المبالغة في التخطيط والمفتعلة مثل قصص John Grisham تحدد النوع، لا يتناثر هذا الفيلم بأجهزة مؤامرة مصممة حصريًا لتوليد التوتر.

مع استثناء بسيط فقط، لم تتبع إيرين شخصيات غامضة. لم تصبح هدفاً للعنف والتهديدات الإرهابية. ولا ينشأ تشويق الشخص من احتمال قيام شخص ما بفعل شيء ما لإلحاق الأذى بها أو لعائلتها (على الرغم من وجود هذا الاحتمال بالتأكيد)، ولكن من مسألة ما إذا كان داود قادرًا على النجاح في عالم القانون اليوم ضد “عائلة [جالوت] بأكملها”. هذه قصة شخص ما على أرضية أخلاقية عالية يقاتل من أجل ما هو صحيح في الساحة القانونية التي تفضل في كثير من الأحيان أولئك الذين لديهم المال ليحرقوه. ما يجعل هذا الفيلم مختلفًا عن “دعوى مدنية” ويتفوق عليه هو إحساسه بالتوازن.

erin brockovich 2000 egybest

لا يتم إهمال حياة إيرين المنزلية؛ تظهر Soderbergh كيف أن هوسها المتزايد بالقضية – وهو الأمر الذي اكتسب احترامها أخيرًا – يجبرها على التضحية بلحظات مهمة مع أطفالها. على سبيل المثال، في أحد أكثر مشاهد الفيلم إثارة، علمت أنها فاتتها الكلمة الأولى التي قالتها ابنتها الرضيعة. كما أنها تنخرط بعمق وعاطفية في محنة سكان هينكلي بكاليفورنيا، وتتعلم أسماء وأرقام هواتف وتاريخ حالة أكثر من 600 شخص عن ظهر قلب. وغالبًا ما تم تشويه سمعتها بشكل غير عادل من قبل بعض النقاد بسبب ميلها للعب دور البطولة في الكوميديا ​​الرومانسية الممتعة للجمهور.

ربما وجدت جوليا روبرتس أخيرًا دورًا يكسبها بعض الاحترام. من خلال الأداء الذي يظهر كفاءتها الكوميدية والدرامية، تجلب روبرتس شخصية العنوان إلى الحياة بحماسة وكثافة قد تفاجئ المشاهدين الذين جعلوها تصنفها في Runaway Bride. ليست هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها روبرتس أن لديها نطاقًا غير متوقع، لكنها قد تكون المرة الأولى التي يتعرف عليها الكثير من الناس. في هذه الأثناء، يبدو ألبرت فيني، الذي يحظى باحترام عالمي كممثل كبير، أكثر نشاطًا هنا مما كان عليه في عدد من الأدوار الأخيرة. كقصيرة لروبرتس، فيني رائعة.

تتصاعد مشاهدهم معًا بالكهرباء، ومن دواعي سروري أن نرى هذا النوع من التفاعل بين الذكور والإناث حيث لا يوجد أي تلميح على الإطلاق للانجذاب. الشخصيات والمواقف قوية بما يكفي بحيث لا يكون هذا العنصر ضروريًا. كان من السهل على Soderbergh السماح لإرين بروكوفيتش بالانحدار إلى الميلودراما المتلاعبة، لكنه يقاوم هذا المسار الأقل مقاومة. لا توجد مشاهد قاعات محكمة كبيرة، ولا خطب مبالغ فيها، ولا لحظات من التنفيس المثير للدموع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.