شاهد: فيديوهات موكا حجازي الخادشة للحياء تشعل تويتر
فيديوهات موكا حجازي الخادشة للحياء تشعل تويتر

شاهد: فيديوهات موكا حجازي الخادشة للحياء تشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan16 مايو 2023

أسئلة عديدة رصدتها محركات البحث عن فيديوهات موكا حجازي الخادشة للحياء تويتر ومن هي تلك الفتاة. وذلك بعد أن كشفت موكا خلال استجوابها أنها مارست الجنس مع 5 أشخاص حوالي 10 مرات حتى كانت تقيم مع رجل اسمه أيمن لفترة من الزمن في منزله. وفي السطور التالية تستعرض “غزة تايم” أهم المعلومات عن فتاة تيك توك موكا حجازي التي أثارت الجدل خلال الآونة الأخيرة.

موكا فتاة اعترفت في التحقيقات ببعض الأمور المهمة منها أنها كانت تعيش مع والدها في الجزائر، حيث انفصل والدها ووالدتها لمدة 10 سنوات، وبعد ذلك سافرت للعيش مع والدها في الجزائر وكان يعمل تاجرًا للملابس. كما أوضضحت أنها عاشت مع والدها لمدة 9 سنوات قبل أن تعود إلى مصر بعد زواج والدها، ولم تحب أن تكون معه، حتى تأتي إلى مصر وتعيش مع والدتها، التي لم ترحب بها أيضًا.

فيديوهات موكا حجازي الخادشة للحياء

وأوضحت أن والدتها كانت ترفض سلوكها، وترفض أنواع الملابس التي حلبتها معها من الجزائر، وكانت تحبسها في الغرفة طالما زوجها في المنزل. وبحسب ما قالت في التحقيقات لها شقيقان فارس 23 ونورهان 21 سنة. وتعرضت لمضايقات من والدتها، وانتقلت بعد ذلك إلى الشيخ زايد بعد أن تركت والدتها، حيث ذهبت لأنها تعرف بعض الفتيات عبر الإنترنت، والتقوا في مقهى.

وهناك التقت بشخص اسمه مصطفى، وأخذها إلى منزله بعد أن علم بقصتها، حيث كان يعيش مع زوجته وهناك جلست معهم لمدة 7 أيام، قبل أن تغادر لرفضها عرضه للعيش في دار لرعاية المسنين. وانتقلت بعد ذلك للعيش في أكتوبر مع فتيات كانوا يستأجرون شقة ويدرسون في إحدى الجامعات، وتعرفوا على أكثر من فتاة عبر الإنترنت، وبعد فترة تعرفت شخص يدعى أيمن ذهبت لتعيش معه في شقته.

وبدأت تتنقل بين العيش في شقة مع الفتيات اللواتي قابلتهن، وعندما تنزل تلك الفتيات إجازة كانت تذهب لتعيش مع أيمن الذي التقت به بالصدفة لأنها كانت في طريقها مرة. وفجأة ظهر لها بعض الشباب. من حاول مضايقتها، ثم ظهر أيمن فتشاجر معهم، واقتادها إلى شقة أصدقائها. وبعد فترة، اتصلت موكا بأيمن، الذي طلب منها بالاتصال به إذا احتاجت إلى أي شيء، وهو ما فعلته عندما لم تجد مكانًا للإقامة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.