مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم egybest
مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم egybest

مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم egybest

Rayan
دوريات
Rayan12 مايو 2023

مشاهدة فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية مترجم egybest. وهو أحدث فيلم روائي طويل من سلسلة أنمي المحقق كونان Detective Conan: Kurogane no Submarine تم إصداره أخيرًا في اليابان في 14 أبريل وحصل على 850 مليون ين (6.35 مليون دولار أمريكي) من 580،000 قبول في أول يوم له، والذي كان الأعلى في الفيلم تاريخ المسلسل. تم الإعلان عن الخبر في حفل الترحيب على خشبة المسرح الذي أقيم في مسرح TOHO Cinemas Hibiya في طوكيو يوم 15 أبريل.

أعلى إجمالي إجمالي في اليوم الأول في المسلسل حتى الآن كان 609 مليون ين (4.55 مليون دولار أمريكي) تميز بالفيلم الرابع والعشرين The Scarlet Bullet في عام 2021. كان Kurogane no Submarine الذي يبلغ 850 مليون ين 163 بالمائة من إجمالي اليوم الأول من سلسلة الأفلام. الفيلم الأكثر ربحًا في عام 2022، The Bride of Halloween.

انخفض إجمالي الناتج المحلي لعروس الهالوين إلى أقل بقليل من علامة 10 مليار ين (9.78 مليار ين / 73 مليون دولار أمريكي). لذلك يتوقع الموزع Toho أن يتجاوز إجمالي شباك التذاكر في Kurogane no Submarine علامة 10 مليار ين لأول مرة في الفيلم.

فيلم المحقق كونان 26 الغواصة الحديدية

تم تعيين موقع هذا الوقت في البحر بالقرب من جزيرة Hachijo-jima في طوكيو. اجتمع المهندسون من جميع أنحاء العالم من أجل التشغيل الكامل لـ “Pacific Buoy”. وهي منشأة بحرية لربط الكاميرات الأمنية المملوكة لقوات الشرطة في جميع أنحاء العالم. هناك اختبار “لتكنولوجيا جديدة” معينة تعتمد على نظام التعرف على الوجوه قيد التنفيذ.

في هذه الأثناء، يقوم كونان وThe Detective Boys بزيارة Hachijo-jima بدعوة من Sonoko. وتلقي مكالمة هاتفية من Subaru Okiya (طالب دراسات عليا في كلية الدراسات العليا للهندسة في جامعة طوكيو متروبوليتان. وهو وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي Shuichi Akai ومدير منظمة يرتدون ملابس سوداء. Rye) لإبلاغهم أن موظفًا في اليوروبول قتل في ألمانيا على يد جين من المنظمة السوداء.

كونان منزعج يتسلل إلى المنشأة ويكتشف أن مهندسة اختطفت من قبل المنظمة السوداء …! علاوة على ذلك، ينتهي الأمر بمحرك USB يحتوي على معلومات معينة بحوزتها في أيدي المنظم. ويتسلل ظل أسود أيضًا إلى Ai Haibara (Ai Haibara / Shiho Miyano / The Black Organization’s Shelly) …

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.