مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم كامل egybest
مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم كامل egybest

مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم كامل egybest

Rayan
دوريات
Rayan12 مايو 2023

مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم كامل egybest. وهو فيلم أكشن ملحمي هندي بلغة التيلجومن إخراج SS Rajamouli. تم إنتاجه بواسطة Shobu Yarlagadda وPrasad Devineni تحت شعار Arka Media Works. تم إنتاج الفيلم في توليوود، مركز أفلام لغة التيلجو في الهند، وتم تصويره باللغتين التيلجو والتاميلية في وقت واحد.

يضم Prabhas وRana Daggubati وAnushka Shetty وTamannaah وراميا كريشنا وساثراج ونصار وسوبراجو . تدور أحداث الفيلم في الهند في العصور الوسطى ويتبع التنافس بين الأخوة أماريندرا باهوبالي وبهالاديفا. يتآمر الأخير على الأول ويقتله على يد كاتابا. وبعد سنوات، عاد ابن أماريندرا للانتقام لموته. تم إنتاج الفيلم بميزانية تقدر بـ 250 كرور روبية (37 مليون دولار). وكان أغلى فيلم هندي تم إنتاجه في ذلك الوقت.

يواصل Kattappa سرد كيف كان مضطراً لاغتيال Amarendra Bahubali. بعد هزيمة الكالاكياس، أُعلن أماريندرا الوريث الظاهر للعرش بينما بهالاديفاتم إعلانه كقائد عام مستقبلي للمملكة. راجماتا سيفاجامي ديفي يرسل Amarendra في جولة متخفية مع Kattappa للحصول على المعرفة في الشؤون السياسية. خلال الجولة، تشهد Amarendra شجاعة أميرة كونتالا Devasena / Thevasenai عندما تقاوم مجموعة من المهاجمين.

مشاهدة فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم كامل egybest

بعد أن وقع في حبها، اقترب منها بعد القتال، متظاهرًا بأنه مغفل ويلعب كاتابا معه باعتباره عمه. يتم قبول Amarendra كحارس في القصر الملكي في Kuntala بينما يدرك Bhallaladeva حول أفعال Amarendra وعند عرض صورة Devasena، يشتهيها ويكتسب وعدًا من Shivagami، الذي يؤكد زواج Bhallaladeva من Devasena غافلاً عن حقيقة أن Amarendra قد وقع بالفعل في الحب معها. يرسل Shivagami مبعوثًا إلى Kuntala ليعرض الزواج، لكن المبعوث يصوره بطريقة رعاية تاركًا Devasena غاضبًا. أعطت ردًا لاذعًا برفض الاقتراح وعند تلقي ردها، ترسل شيفاجامي أمرًا إلى Amarendra بإحضار Devasena إلى Mahishmati كأسير.

في كونتالا، هجوم شنه بندارييفضح dacoits في القصر الملكي شجاعة Amarendra وKattappa ويبطلون الهجوم بمساعدة ابن عم Devasena الأم Kumara Varma الذي يتغلب على جبنه. عند مواجهته عندما يتلقى Amarendra رسالة للقبض على Devasena، يكشف Kattappa أن Amarendra هو ملك Mahishmati المستقبلي. Amarendra، الذي يعد Devasena بأنه سيحمي شرفها بأي ثمن يأخذها إلى Mahishmati. في المحكمة، يظهر سوء التفاهم ويطلب شيفاجامي من أماريندرا الاختيار بين العرش وديفاسينا. غير راغب في عدم الوفاء بوعده للأميرة، اختار الزواج منها ويخدم المملكة كقائد عام لها.

يتم تتويج بهالاديفا في حفل كبير لكنه يشعر بالغيرة من شعبيته بين المواطنين. ديفاسينا تتوقع طفلاً وأثناء استحمام طفلها، تحرم Bhallaladeva Amarendra من منصب القائد بحجة التأكد من أن Amarendra يقضي معظم وقته مع زوجته الحامل ويتم عرض المنصب على Sethupathi. تشكك ديفاسينا في القرار، معلنة أنه غير عادل وتواجه شيفاجامي لتقاعسها. تطلب من Amarendra صعود العرش كهدية لها تترك الجميع في حالة ذهول.

ديفاسينا، خلال زيارتها للمعبد يقطع أصابع سيثوباتي بخنجر عندما يجرؤ على إساءة التصرف مع النساء الزائرة لها. تم تقييدها وإحضارها في المحكمة حيث قطع Amarendra رأس Sethupathi بسبب أفعاله السيئة ونتيجة لذلك، تم طرد كل من Devasena وAmarendra من القصر الملكي ومن المفترض أن يعيشوا كعامة. نظرًا لأن شهرة Amarendra لا تتضاءل، فإن Bijjaladeva وBhallaladeva ينظمان مؤامرة لقلب Shivagami ضد Amarendra.

يقنع Bijjaladeva Kumara Varma بأن حياة Amarendra وDevasena وطفلهما الذي لم يولد بعد ستكون مهددة من قبل مكائد Bhallaladeva ويتلاعب به لدخول القصر في خلسة ليلا لاغتيال Bhallaladeva لفعل الخير. لكن، كومارا فارما ورفاقه هُزموا وقتلوا قبل ذلك علم كومارا فارما أنه مؤامرة لجعل شيفاجامي يمرر أمرًا لاغتيال Amarendra. Shivagami، الذي يعتقد أن Amarendra أرسل Kumara Varma لقتله Bhallaladeva سراً، أصدر أمرًا إلى Kattappa لاغتيال Amarendra حيث أعلن أنه سيؤدي علنًا إلى حرب داخلية.

فيلم باهوبالي الجزء الثاني مترجم

مقدرًا أن يكون مرتبطًا بالمملكة، يستدرج Kattappa عاجزًا Amarendra إلى مكان منعزل متظاهرًا بأنه في ورطة حيث يتم طعن Amarendra في الظهر وقتلها. كاتابا على علم بخيانة بهالاديفا وفضحها لشيفاجامي، التي تأسف بينما ديفاسينا تلد طفلاً ذكراً. يعلن Shivagami للجحافل المذعورة خارج القصر أن Amarendra مات وأن ابنه Mahendra Baahubali سيصعد العرش. أمرت مجلسًا بمعاقبة Bhallaladeva ووالده، لكن بما أن Bhallaladeva ورجاله على وشك الاستيلاء على Shivagami.

هربت مع الملك الجديد لكنها سقطت في نهر بعد أن أصيبت بسهم أطلقه Bhallaladeva مما أدى بها إلى ممر ينتهي اسفل الجبل. يصبح بهالاديفا إمبراطورًا مستبدًا يحتجز ديفاسينا لمدة 25 عامًا ويدمر كونتالا، ينتهي ماهيندرا بالتحالف مع المتمردين الذين يحاولون إنقاذها. بعد الاستماع إلى القصة بأكملها ، أعلن Mahendra Baahubali (الاسم المستعار Shivudu /Shiva) الحرب على الفور. قام بتجميع جيش المتمردين ، المكون من قرويين وجنود مشتتين.

بمساعدة Kattappa وAvantika، يفرض الجيش حصارًا على Mahishmati. يستعيد بهالاديفا ديفاسينا، لكن كاتابا وماهندرا والمتمردون يخرقون أسوار المدينة وينقذونها. يحارب ماهيندرا عمه ويثبته باستخدام السلاسل من قفص ديفاسينا. بعد الانتهاء من طقوس التطهير، يحرق ديفاسينا Bhallaladeva في محرقة، منهيا عهده بشكل دائم. في اليوم التالي، توج ماهيندرا كملك جديد لماهيشماتي مع أفانتيكا كملكة له. ويعلن أن ماهيشماتي سيكرس نفسه لدعم السلام والعدالة تحت قيادته. كما يأمر رجاله بإلقاء رأس تمثال بهالاديفا من جدران القصر، حيث يتم جرفه إلى الشلال العظيم. إنه ينكسر عند سقوطه ويتحطم على جدران الجرف والأرض بالقرب من لينجام الذي حمله ماهيندرا في وقت سابق.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.