مشاهدة فيلم the girl who escaped 2023 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم the girl who escaped 2023 مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the girl who escaped 2023 مترجم ايجي بست

Rayan
دوريات
Rayan6 مايو 2023

مشاهدة فيلم the girl who escaped 2023 مترجم ايجي بست وهو من بطولة كاتي دوغلاس (جيني وجورجيا) بدور كارا روبنسون. هي مراهقة هربت من شقة الخاطف ثم استخدمت المعلومات التي جمعتها لقيادة الشرطة إلى المكان الذي كانت محتجزة فيه. يأتي الفيلم من المنتج التنفيذي إليزابيث سمارت، وهي إحدى الناجيات من الاختطاف والتي شقت قصتها طريقها إلى الحياة في الفيلم التلفزيوني أنا إليزابيث سمارت.

في وست كولومبيا بولاية ساوث كارولينا في 24 يونيو/ حزيران 2002، كانت كارا روبنسون البالغة من العمر 15 عامًا تسقي النباتات في الفناء الأمامي لصديقتها عندما توقفت سيارة. خرج رجل في أواخر الثلاثينيات من عمره يعرض لتسليم كتيب. سألت روبنسون عما إذا كان والديها في المنزل، وعندما أجابت أن هذا منزل صديقتها وأن والدة صديقتها لم تكن موجودة، أخرج الرجل مسدسًا وأجبرها على وضعها في صندوق تخزين في المقعد الخلفي لها.

فيلم the girl who escaped 2023 مترجم ايجي بست

بدأت روبنسون على الفور في ارتكاب تفاصيل اختطافها إلى الذاكرة، بما في ذلك محطة الراديو التي استمع إليها ، والسجائر التي دخنها، وعدد مرات دوران السيارة في طريق عودتها إلى شقة الخاطف. بمجرد دخولها الشقة، احتفظت باسم طبيب وطبيب أسنان في ثلاجة الرجل. لقد اعتدى على روبنسون لمدة 18 ساعة. بعد ذلك، اكتسبت روبنسون ثقة مهاجمها من خلال عرض القيام بالأعمال المنزلية حول شقته التي نجحت.

بينما كان الرجل نائمًا، تمكنت روبنسون من تحرير يدها وساقها من الأغلال والانزلاق عبر الباب الأمامي. وجدت شخصين في ساحة انتظار السيارات أخذوها إلى الشرطة. هذا هو المكان الذي دخلت فيه جميع المعلومات التي جمعتها ، وسرعان ما حددت الشرطة المشتبه به: ريتشارد إيفونيتز. لكن عندما وصلوا إلى شقة Evonitz، كان قد فر بالفعل.

أثناء تفتيش شقته، اكتشفت الشرطة قصاصات من الصحف تشرح بالتفصيل جرائم القتل التي لم تحل لثلاث فتيات أخريات: صوفيا سيلفا والأختان كريستين ليسك وكاتي ليسك. مثل عائلة روبنسون، يتم اختطاف صوفيا وكريستين وكاتي من ساحات منازلهم الأمامية ويتم العثور عليهم ميتين بعد أيام. كان لدى رجال الشرطة قاتل متسلسل على أيديهم. قاموا بتعقب ريتشارد إيفونيتز إلى ساراسوتا، فلوريدا حيث أدت مطاردة عالية السرعة إلى مواجهة مع الشرطة. عندما حاصروا Ivonitz، انتحر.

لقيادة الشرطة إلى الأدلة التي ساعدتهم في حل ثلاث جرائم قتل ، تلقى روبنسون مكافأة قدرها 150 ألف دولار. أمضت المواسم القليلة التالية في العمل الإداري مع قسم العمدة وبدأت في النهاية العمل في التحقيق في حالات إساءة معاملة الأطفال والاعتداء الجنسي. لم يكن حتى قابلت إليزابيث سمارت بالإضافة إلى عدد من الناجين الآخرين قررت تغيير مهنتها والدخول في مجال الخطابة والدعوة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.