شاهد: مقطع فيديو القطه في الخلاط the cat in the blender
مقطع فيديو القطه في الخلاط the cat in the blender

شاهد: مقطع فيديو القطه في الخلاط the cat in the blender

Rayan
دوريات
Rayan6 مايو 2023

تم تداول مقطع فيديو القطه في الخلاط the cat in the blender. وهو مقطع مزعج يصور قطة يتم مزجها على منصات التواصل الاجتماعي، على الرغم من حقيقة أن العديد من المواقع لديها إرشادات صارمة ضد المحتوى الحساس. وأثار الفيديو الكثير من القلق وتمت مشاركته على نطاق واسع. كما أصيب مستخدمو الإنترنت بالرعب من المحتوى وحثوا الآخرين على عدم نشره أكثر من ذلك.

الفيديو محزن للغاية لدرجة أنه لن يتم ربطه في المقالة أدناه. تم نشره على الإنترنت اليوم وسرعان ما انتشر بسرعة. كان الكثير من الناس متشككين من أن شخصًا ما قد يعرض قطة لمثل هذه الظروف المؤلمة. ويعمل مستخدمو الإنترنت على تحديد مرتكب هذا العمل الشنيع وإبلاغ السلطات عنه.

هل القطة ما زالت حية؟

تقول بعض المصادر أن القطة الموجودة في الفيديو قد ماتت، وأن لقطات القطط التي يتم تعذيبها في الخلاط قد حظيت باهتمام كبير على كل من Twitter وTikTok. على الرغم من عدم معرفة مصدر المقطع، إلا أن المستخدمين مصممون على إزالته من التداول ويأملون أن يتحمل الشخص المسؤول عن مثل هذا العمل الشنيع المسؤولية عن أفعاله.

لم يتسبب الفيديو في حدوث كوابيس لبعض المشاهدين فحسب، بل تفاجأ الكثيرون أيضًا من إمكانية مشاركته على Twitter، الذي لديه إرشادات صارمة تحظر المحتوى العنيف أو الدموي. ويشارك بعض الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي ردود أفعالهم على اللقطات المؤلمة في محاولة لزيادة الوعي حول إساءة معاملة الحيوانات.

يستخدم العديد من الأفراد على TikTok وTwitter منصاتهم لثني الآخرين عن مشاهدة أو مشاركة الفيديو الفيروسي، مؤكدين على أهمية عدم إدامة دورة القسوة على الحيوانات. إذا صادف أي شخص مثل هذا المحتوى على Twitter، فيمكنه ويجب عليه الإبلاغ عنه. لدى تويتر سياسة إزالة المحتوى الذي ينتهك إرشاداتهم على الفور، ويمكن أن يساعد الإبلاغ عن مثل هذه المواد في منع مشاركتها بشكل أكبر على المنصة.

مقطع فيديو القطه في الخلاط

واستجاب مستخدمو الإنترنت للفيديو مع استمرار انتشاره عبر الإنترنت. وأعرب الكثيرون عن حزنهم العميق وصدماتهم عند مشاهدة اللقطات المزعجة للقطط التي يتم مزجها. على الرغم من ذلك، اختار بعض مستخدمي الإنترنت مشاركة الفيديو من أجل زيادة الوعي بقسوة الحيوانات. ومع ذلك، يبدو أن مشاركة الفيديو على نطاق واسع لها تأثير سلبي وليس إيجابي.

أثار فيديو القطة وهي تتعرض للتعذيب في الخلاط ردود فعل مختلفة من مستخدمي الإنترنت، حيث عبر البعض عن حزنه بينما أصيب آخرون بالصدمة من الطبيعة الرسومية للقطات. كما ذكرنا سابقًا، غضب العديد من مستخدمي الإنترنت من الفيديو ووجدوا صعوبة في فهم كيف يمكن لأي شخص أن يؤذي الحيوانات بهذه الطريقة القاسية.

حتى أن بعض مستخدمي الإنترنت عبروا عن رغبتهم في تقديم الشخص المسؤول عن الفيديو إلى العدالة ومحاسبته على أفعاله. ومن الواضح أن الفيديو الفيروسي للقطط التي يتم تعذيبها في الخلاط ليس تعليميًا بأي شكل من الأشكال وينتهك بشكل واضح إرشادات المجتمع.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.