مقطع فيديو فضيحة بنت هند القحطاني يشعل تويتر
مقطع فيديو فضيحة بنت هند القحطاني يشعل تويتر

مقطع فيديو فضيحة بنت هند القحطاني يشعل تويتر

Rayan
دوريات
Rayan5 مايو 2023

أشعل مقطع فيديو فضيحة رؤى بنت هند القحطاني منصة تويتر، حيث كشفت ناشطة على مواقع السوشال، في بث “لايف” على منصة تويتر، أنها شاهدت مقطع فيديو إباحيًا لإحدى بنات سناب المشهورات المقيمة في الولايات المتحدة، هند القحطاني. وسرعان ما بدأ البحث عن رابط لمشاهدة مقطع الفيديو.

وأكدت هذه المرأة أنها شاهدت مقطعًا إباحيًا للابنة الكبرى لهند القحطاني، على أحد حسابات المشاهير عبر إنستجرام. وبحسب ما أشارت إليه هذه المرأة، فقد شاهدت مقطع فيديو فاضحًا لرؤى ابنة هند القحطاني، واصفة إياه بالإباحية، وسرعان ما نشرت بعض الحسابات صوراً لذلك المقطع المزعوم غير الأخلاقي لها.

وردت هند القحطاني على المقطع الإباحي المزعوم لابنتها، مؤكدة أنها كذبة، مشيرة إلى أنها حملة واضحة لإيذائها، مهددة باللجوء إلى القضاء في حال التمادي في الأمر، وأخذها حقها، كما قالت. وبشكل أدق، اتضح أن الصور ومقاطع الفيديو التي شاركتها بعض الحسابات على إنستجرام وتويتر في الساعات الماضية لا علاقة لها بابنة هند القحطاني.

مقطع فيديو فضيحة بنت هند القحطاني يشعل تويتر

وهو مقطع فيديو انتشر بين رواد التواصل أظهر ظهور معاذ وشقيقته رؤى بنت القحطاني في يوميات سناب شات، وانتشر المقطع بسرعة خاطفة على مستوى شبكة التدوين “تويتر”، بعد أن وجد البعض أنه غير أخلاقي.

وأظهر الفيديو المنتشر معاذ ورؤى، والأخيرة متعمدة بطريقة أو بأخرى، لتظهر أخته تمشي بمفردها ، وعلق النشطاء على الفيديو بأن الأخير بدأ في استجداء والدته شيئًا فشيئًا، مبينين أنه تعمد إظهاره أخته بسبب جلب التفاعل.

يشار إلى أن الفنانة السعودية هند القحطاني ولدت وترعرعت في المملكة، ثم انتقلت مع زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وحدثت خلافات بينهما أدت إلى الطلاق. وأنجبت هند 4 أطفال من زوجها أكبرهم معاذ ثم رؤى، وهناك طفلان آخران.

هند لديها عدد كبير جدًا من المتابعين عبر حسابها الشخصي على سناب شات، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة على انستجرام، وتعتبر من أبرز ناشري المحتوى على التطبيق الأصفر، وذلك بفضل المتابعة التي تتلقاها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.