مشاهدة فيلم سوبر ماريو 2023 مدبلج مصري كامل ماي سيما
مشاهدة فيلم سوبر ماريو 2023 مدبلج مصري كامل ماي سيما

مشاهدة فيلم سوبر ماريو 2023 مدبلج مصري كامل ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan4 مايو 2023

مشاهدة فيلم سوبر ماريو 2023 مدبلج مصري كامل ماي سيما. وهو فيلم مغامرات كمبيوتر يعتمد على امتياز لعبة ماريو من Nintendo. من إنتاج Universal Pictures وIllumination وNintendo وتوزيع Universal، من إخراج آرون هورفاث ومايكل جيلينك وتأليف ماثيو فوجل. يشمل طاقم التمثيل الصوتي كريس برات، وأنيا تايلور جوي، وتشارلي داي، وجاك بلاك، وكيجان مايكل كي، وسيث روجين، وفريد أرميسن.

يعرض الفيلم القصة الأصلية للأخوين ماريو ولويجي، وهما سباكان إيطاليان أمريكيان تم نقلهما إلى عالم بديل وأصبحا متورطين في معركة بين مملكة الفطر، بقيادة الأميرة بيتش، وكوباس، بقيادة باوزر. بدأ الأخوان الإيطاليان الأمريكيان ماريو ولويجي مؤخرًا شركة سباكة في بروكلين، وذلك لاستهزاء صاحب العمل السابق المعادي سبايك، واستنكار والدهما. بعد رؤية تسرب كبير للمياه في الأخبار، يذهب ماريو ولويجي تحت الأرض لإصلاحه ولكن يتم امتصاصهما في أنبوب الاعوجاج وفصلهما.

يهبط ماريو في مملكة الفطر، التي تحكمها الأميرة الخوخية، بينما يهبط لويجي في الأراضي المظلمة، التي يحكمها الملك كووبا الشرير. تسعى Bowser للزواج من Peach وستدمر مملكة الفطر باستخدام Super Star إذا رفضت. يسجن لويجي ليهدد ماريو، الذي يراه منافسًا في الحب للخوخ. ماريو يلتقي Toad، الذي يأخذه إلى Peach. يخطط Peach للتحالف مع Primate Kongs للمساعدة في صد العربة والسماح لماريو و Toad بالسفر معها. في مملكة الغابة، يوافق King Cranky Kong على المساعدة بشرط أن يهزم ماريو ابنه دونكي كونج في قتال.

فيلم سوبر ماريو 2023 مدبلج

على الرغم من قوة Donkey Kong الهائلة، يهزمه ماريو باستخدام بدلة Cat. ماريو والخوخ والعلجوم والكونج يستخدمون عربات التي تجرها الدواب للعودة إلى مملكة الفطر، لكنهم تعرضوا لكمين من قبل جيش باوزر على طريق قوس قزح. عندما دمرت Koopa General التي تعرضت للقصف الأزرق جزءًا من الطريق، سقط ماريو ودونكي كونج في المحيط بينما يتم القبض على الكونجس الآخرين. عودة الخوخ والعلجوم إلى مملكة الفطر وحثوا المواطنين على الإخلاء. يصل Bowser على متن حصن Flying Fortress الخاص به ويقترح عليه Peach، الذي يقبل على مضض بعد أن قام Kamek مستشار Bowser بتعذيب Toad.

يتعلم ماريو ودونكي كونج، بعد أن أكلهما ماو راي مثل ثعبان البحر ، أنهما يريدان احترام والديهما. يهربون من Maw-Ray بركوب صاروخ من عربة Donkey Kong والسرعة إلى حفل زفاف Bowser and Peach. ويعتزم بوزر إعدام جميع سجنائه في الحمم البركانية تكريما لبيش. يقوم العلجوم بتهريب زهرة الثلج إلى باقة Peach، والتي يستخدمها Peach لتجميد العربة.

يصل ماريو ودونكي كونج ويطلق سراح السجناء، مع ماريو يستخدم بدلة تانوكي لإنقاذ لويجي. يقوم Bowser الغاضب بتحرير نفسه واستدعاء Bomber Bill لتدمير مملكة الفطر، لكن ماريو أوقفها في مساراتها ووجهها إلى Warp Pipe حيث تنفجر، مما يخلق فراغًا يتسبب في نقل قلعة Bowser إلى بروكلين. خلال معركتهما مع Bowser، استولى ماريو ولويجي على سوبرستار، وأصبح لا يقهر، وهزم الكوباس. تنكمش العربة بفطر صغير وتُسجن. يتم الترحيب بماريو ولويجي كأبطال ويتم الاحتفال بهما من قبل سكان بروكلين، بما في ذلك والديهم وسبايك. بعد ذلك، انتقل الأخوان إلى منزل في مملكة الفطر ويبدآن يومًا من أعمال السباكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.