مشاهدة فيلم air 2023 مترجم كامل egybest عبر ماي سيما
مشاهدة فيلم air 2023 مترجم كامل egybest عبر ماي سيما

مشاهدة فيلم air 2023 مترجم كامل egybest عبر ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan3 مايو 2023

مشاهدة فيلم air 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest عبر ماي سيما. وهو فيلم درامي رياضي أمريكي عن السيرة الذاتية من إخراج بن أفليك وتأليف أليكس كونفيري. يستند الفيلم إلى أحداث حقيقية حول أصل Air Jordan، وهو خط أحذية لكرة السلة، يسعى أحد موظفي Nike فيه إلى إبرام صفقة تجارية مع اللاعب المبتدئ مايكل جوردان. ومن النجوم مات ديمون وبن أفليك وجيسون بيتمان ومارلون وايانز وكريس ميسينا وكريستاكروفيولاديفيس.

في عام 1984، كانت شركة Nike ومقرها ولاية أوريغون على وشك إغلاق قسم أحذية كرة السلة بسبب انخفاض المبيعات. ردًا على ذلك، قام نائب رئيس التسويق Rob Strasser، جنبًا إلى جنب مع المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي Phil Knight، بتكليف Sonny Vaccaro الكشفي الموهوب في كرة السلة من Nike. وذلك للتوصل إلى متحدث جديد باسم أحذية كرة السلة Nike.

فيلم air 2023 مترجم كامل egybest

أثناء النظر في لاعبي كرة السلة الذين تم اختيارهم في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 1984.  يعتقد المسؤولون التنفيذيون في نايك أن الاختيار الثالث مايكل جوردان خارج الحدود، لكونه من محبي أديداس ومكلف للغاية بالنسبة لميزانية قسم كرة السلة الضئيلة. ولكن بمجرد أن يشاهد أبرز الأحداث في جوردان بالتزامن مع إعلان آرثر آش لمضارب الرأس الخاصة به. يصبح فاكارو مقتنعًا بأن شركة نايكي يجب أن تلاحق من يعتبره موهبة للأجيال. مع بناء كل من العلامة التجارية والرياضي لبعضهما البعض.

بعد العشاء مع صديقه جورج رافلينج، الذي درب الأردن في البطولة الأولمبية. وطلب دعمه في مغازلة النجم، سافر فاكارو إلى ويلمنجتون، نورث كارولينا، حيث أقنع والدة مايكل ديلوريس أن نايكي ستولي الأردن كل الاهتمام الذي كان عليه. لن تحصل عليه من علامته التجارية المفضلة Adidas وConverse. وبعد تلقي مكالمة هاتفية سلبية من وكيل الأردن ديفيد فالك بشأن الاتصال بأسرة موكله. يعلم فاكارو أن الأردنيين قد حددوا موعدًا لعقد اجتماع في مقر شركة نايكي بيفرتون بولاية أوريغون يوم الاثنين التالي.

أحداث الفيلم

بدأ فاكارو وستراسر في إعداد عرضهما أثناء مطالبة مصمم الأحذية بيتر مور بإعداد نموذج أولي، أطلق عليه مور اسم “إير جوردان” على اسم تقنية Nike’s Air Sole. في غضون ذلك، يوافق نايت على تخصيص ميزانية كاملة لقسم كرة السلة بقيمة 250 ألف دولار لتوظيف جوردان. وبعد نجاح الاجتماع مع جوردان ووالديه، يتعلم فاكارو أن أديداس مطابقة للعرض أثناء إضافة سيارة مرسيدس بنز 380SL. ويعتقد أن الصفقة لن تتم.

ومع ذلك، يتلقى Vaccaro مكالمة من Deloris. الذي يذكر أن مايكل سيوقع مع Nike بشرط أن يكسب نسبة مئوية من كل بيع Air Jordan. على الرغم من أن فاكارو يعتقد أن كبار المسؤولين في الشركة لن يقبلوا هذه المكافأة، فقد تم إخبار نايت أنه يرى أنه من الضروري ضمان التأييد. تكشف الخاتمة أن Air Jordan تجاوزت توقعات نايت بمبيعات بلغت 3 ملايين دولار. وحققت 162 مليون دولار في عام واحد وأصبحت مصدر دخل ثابتًا للأردن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.