شاهد: ما حقيقة فضيحة ام زين كرزون ماما ميدو بالمالديف
ما حقيقة فضيحة ام زين كرزون ماما ميدو بالمالديف

شاهد: ما حقيقة فضيحة ام زين كرزون ماما ميدو بالمالديف

Rayan
دوريات
Rayan3 مايو 2023

خرجت مشهورة السوشيال ميديا السعودية، زين كرزون، للرد على كل من تداول صورة والدتها “ماما ميدو” بالبكيني، والتي نشرتها شقيقتها “هيا” بالصدفة عبر حسابها على “سناب شات”، خلال إجازتهم في جزر المالديف.

وتابعت زين كرزون عبر حسابها الرسمي لكشف تفاصيل الحادث، مشيرة إلى أن أختها “هيا” لم تكن تعلم أن والدتها “ميدو” كانت مستلقية خلفها، حيث ظنت أنها في غرفة التدليك. وبسبب سطوع أشعة الشمس نشرت الفيديو دون أن تلاحظ حضور والدتها التي كانت ترتدي ملابس السباحة.

وأوضحت كرزون أنها علمت بالأمر بعد أن تلقت عشرات الرسائل من متابعين نبهوها، وطالبوها بحذف مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه والدتها من حساب أختها على الفور. وهاجمت كرزون كل من التقط لقطة شاشة لوالدتها.

وأعربت عن استيائها من مدى تدني أخلاق الناس ومحاولاتهم المستمرة لفضح من حولهم، رغم أن الله دعا المسلم إلى ستر المسلم. وأشارت إلى أن من يرتكب هذه الأعمال يحاول تحدي الله تعالى. لأن هذا الفعل يهز عرش الرحمن.

ما حقيقة فضيحة ام زين كرزون ماما ميدو بالمالديف

بكت كرزون في الفيديو، مؤكدة أن والدتها خط أحمر في حياتها، ولا تسمح لأحد بالاقتراب منها، كما تتغاضى عما يمسها شخصيًا، لكنها لن تسكت عن من يهين والدتها أو يسيء إليها. . وهددت زين بالتوجه للمحكمة لمعاقبة كل من نشر صورة والدتها وربطها بتعليق استفزازي.

كما هاجمت، على حد تعبيرها، الفلسطيني الشهير “ليو سلطان”، وهددته بأنه سيصبح “درسًا للجميع”، بعد أن نشر صورة لوالدتها بالبكيني. في المقابل ردت هيا كرزون على ما تم تداوله، وأوضحت أنه يجب أن يعيش المرء مظلومًا وليس ظالمًا. لأن الظالم لن يشعر بالرضا في حياته، وعليه التوكل على الله. كما هددت هيا “ليو” مؤكدة أنه “صوص” وأن أختها زين تسحق الصيصان منذ صغرها.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.