صور أم زين كرزون بالبكيني في المالديف تشعل ضجة
صور أم زين كرزون بالبكيني في المالديف تشعل ضجة

صور أم زين كرزون بالبكيني في المالديف تشعل ضجة

diana101
2023-05-03T17:06:29+03:00
أخبار فلسطين
diana1013 مايو 2023

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان ” أم زين كرزون بالبكيني”، ظهرت فيه “ماما ميدو” بالمالديف في صورة على حساب ابنتها الشهيرة هيا كرزون، ونشرت على منصات الإنترنت الشهيرة الأردنية خاصة سناب شات.

وفي التفاصيل، نشرت هيا صورة لوالدتها “ميدو” وهي تسترخي تحت أشعة الشمس على حسابها على “سناب شات”، دون أن تدرك أنها مستلقية على ظهرها بملابس السباحة المكونة من قطعتين وتظهر جسدها عاريًا.

وأشارت زين كرزون، التي غادرت حسابها الرسمي للتعليق على الحادث بعد المناقشة ولتوضيح بعض النقاط، إلى أنهم كانوا في فيلا خاصة في جزر المالديف ولم يدركوا أن والدتها كانت عندما التقطت أختها الصورة من خلفها. ولم تلاحظ وجود خلل في الصورة، خاصة وأن هيا كانت في غرفة التدليك ولم تعد لرؤية الصور التي نشرتها عبر حساباتها.

صور أم زين كرزون بالبكيني في المالديف من هنا

وقالت كرزون إنها صدمت من كثرة الرسائل التي تطالبها بحذف صورة والدتها على الفور. كما أعربت كرزون عن عدم رضاها عن انتشار صورة والدتها، وذكر أن المعنيين، على حد قولها، كانوا يحاولون تحدي الله تعالى، خاصة أن عملهم هز عرش الرحمن.

وأكدت كرزون وجود خط أحمر في حياة والدتها وهددت كل من التقط الصورة باتخاذ إجراء قانوني. كما هاجمت الفلسطيني ليو سلطان، مؤكدة أنه سيصبع “مثالًا للعالم أجمع”، مشيرة إلى أنها رفعت دعاوى قضائية ضده في العديد من الدول.




كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.