قصة فيلم lucky number slevin مترجمة ويكيبيديا
قصة فيلم lucky number slevin مترجمة ويكيبيديا

قصة فيلم lucky number slevin مترجمة ويكيبيديا

Rayan
دوريات
Rayan2 مايو 2023

قصة فيلم lucky number slevin مترجمة ويكيبيديا والمعروف أيضًا باسم The Wrong Man in Australia. وهو فيلم إثارة للجريمة عام 2006 من إخراج Paul McGuigan وكتبه Jason Smilovic. الفيلممن بطولة جوش هارتنيت ومورجان فريمان وبن كينجسلي ولوسي ليووستانلي توتشي وبروس ويليس. تدور أحداث الفيلم حول رجل بريء يُجر إلى وسط حرب يخطط لها اثنان منزعماء الجريمة المنافسين في مدينة نيويورك.

تم نصب كمين اثنين من وكلاء المراهنات بشكل منفصل وقتلهم من قبل قتلة غير مرئيين. في محطة للحافلات، اقترب Goodkat من شاب يروي قصة Max وKansas City Shuffle: قبل عقدين من الزمان، اقترض Max المال من الغوغاء للمراهنة على سباق خيول ثابت، فقط حتى يموت الحصان في منتصفه. لضرب مثال للتأكد من عدم محاولة أي شخص آخر المراهنة على سباق ثابت، قتل الغوغاء ماكس وزوجته وابنه الصغير هنري. يصف جودكات، وهو خدعة مزدوجة مضللة، ثم يخدع ويقتل الشاب، ويأخذ الجثة في شاحنة.

في مدينة نيويورك، يقيم سليفين كيليفرا في شقة صديقه نيك فيشر، وعند زيارته من قبل جار نيك ليندسي ، يناقش اختفاء نيك وسبب فتح شقته. تقترح ليندسي أن نيك قد يكون مفقودًا، وبعد مغادرتها، يتم اختطاف سليفين من قبل اثنين من أتباعه، الذين نقلوه إلى “الرئيس”. عندما أخطأ سليفين لصالح نيك، أمره الرئيس بسداد دين قمار كبير أو قتل ابن منافسه “الحاخام”؛ يعتقد الرئيس أن الحاخام مسؤول عن اغتيال ابنه، ويريد قتل ابن الحاخام المثلي انتقامًا.

فيلم lucky number slevin مترجمة

يعود سليفين إلى الشقة، ولكن يتم اختطافه مرة أخرى، هذه المرة من قبل اثنين من أتباع الحاخام اليهود. مثل الرئيس، يخطئ الحاخام أيضًا في أن سليفين هو نيك، ويطالبه أيضًا بسداد دين قمار كبير. سليفين يخبر الرئيس بأنه سيقتل يتسجوك. بالتزامن مع زيارة سليفين لرؤساء العصابات، أصبح من الواضح أن جودكات متورط بطريقة ما في كلا الجانبين ومسؤول عن استدعاء ديون نيك، وأنه يخطط لقتل سليفين بعد وفاة يتسجوك وجعل الأمر يبدو كما لو أنهما انتحرا.

اقترب المخبر بريكوفسكي من سليفين، الذي يحقق في The Boss and The Rabbi. تم إبلاغ بريكوفسكي أيضًا أن Goodkat عاد إلى المدينة لأول مرة منذ عشرين عامًا ويعتقد أن هناك علاقة بين The Boss وThe Rabbi وGoodkat و Slevin. بعد التظاهر بأنه مثلي الجنس، تمت دعوة سليفين إلى شقة يتسجوك، حيث قام هو وجودكات بقتل يتسجوك وحراسه الشخصيين.

ثم خطف الاثنان The Boss وThe Rabbi، وكلاهما يستيقظان مقيدين في بنتهاوس The Boss. يظهر سليفن ويشرح التطور الشامل: سليفين هو هنري، ابن ماكس المشؤوم، وأفراد العصابات الذين قتلوا ماكس هم الرئيس والحاخام. تم الكشف عن Goodkat باعتباره القاتل الذي تم استئجاره لقتل الشاب هنري، الذي أخذه بعد هجوم الضمير إليه ورفعه بدلاً من ذلك.

فيلم lucky number slevin

بعد الكشف عن هويته، يخنق سليفين الحاخام والرئيس عن طريق لصق الأكياس البلاستيكية على رؤوسهم، وقتلهم بنفس الطريقة التي قتلوا بها والده. منذ أن صورت ليندسي جودكات في وقت سابق أثناء التحقيق في اختفاء نيك ، أطلق جودكات النار عليها لحماية هويته. بينما كان بريكوفسكي يبحث عن سليفين، يتلقى مكالمة هاتفية من رئيسه ويتعلم معنى الاسم المستعار سليفين كيليفرا: “رقم الحظ سليفين” كان الحصان الذي راهن عليه والده، و”كيليفرا” هي اللغة العبرية للكلب السيئ، مما يعكس Goodkat’s اسم.

تم الكشف عن أن بريكوفسكي قتل والدة سليفين لدفع ديونه الخاصة بالمقامرة قبل عشرين عامًا. عندما يسمع هذه القصة، استسلم بريكوفسكي لمصيره حيث ظهر سليفين، الذي يظهر الغضب لأول مرة، في المقعد الخلفي لبريكوفسكي ويطلق النار عليه. وبعد مرور بعض الوقت، قابلت ليندسي سليفين في محطة الحافلات، وتم الكشف عن أن جودكات أبلغ سليفين أنه اضطر لقتل ليندسي لأن لديها صورة له.

ومع ذلك، أوضح سليفين هويته الحقيقية لليندسي وساعد في تزوير وفاتها. عندما ظهر Goodkat، مدركًا للخداع، أوضح سليفين أنه كان عليه إنقاذ ليندسي ولم يعتقد أن Goodkat سيفهم. منذ أن أنقذ Goodkat سليفين عندما كان صبيًا، صرح بأنه يتفهم ويوافق على ترك ليندسي بمفرده. يعيد Goodkat إلى Slevin ساعة والده القديمة ثم يختفي في الحشد. يعود الفيلم إلى الوراء عشرين عامًا، عندما أنقذ Goodkat الشاب هنري لأول مرة، ابتعدوا، وشغّل Goodkat الراديو لأغنية بعنوان “Kansas City Shuffle”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.