مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest
مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest

Rayan
2023-05-02T21:23:52+03:00
دوريات
Rayan2 مايو 2023

مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل ايجي بست egybest المعروف أيضًا باسم Fast & Furious 10. هو فيلم حركة أمريكي قادم من إخراج Louis Leterrier من سيناريو دان Mazeau وJustin Lin وZach Dean. وهو تكملة لفيلم F9 (2021)، وهو بمثابة الدفعة العاشرة وما قبل الأخيرة، والفيلم الكامل الحادي عشر في امتياز Fast & Furious.

الفيلم من بطولة طاقم الممثلين بما في ذلك فين ديزل، ميشيل رودريغيز، تيريز جيبسون، كريس “لوداكريس” بريدجز، جيسون موموا ،ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، جون سينا، جايسون ستاثام، سونغ كانغ، آلان ريتشسون، دانييلا ملكيور، سكوت إيستوود ، هيلين ميرين ، تشارليز ثيرون، بري لارسون، وريتا مورينو .

مع الفيلم العاشر المخطط له منذ عام 2014، والمخطط النهائي المكون من جزأين منذ أكتوبر 2020، تم تأكيد عودة لين إلى العرض المباشر مع فريق التمثيل الرئيسي المرفق. وتم الكشف عن العنوان الرسمي للفيلم عندما بدأ التصوير الرئيسي في أبريل 2022.

مشاهدة فيلم fast x 2023 مترجم كامل

غادر لين منصب المخرج في وقت لاحق من ذلك الشهر، مشيرًا إلى اختلافات إبداعية، على الرغم من احتفاظه بالكتابة وإنتاج الاعتمادات. ثم تم تعيين Leterrier كبديل له بعد أسبوع، وأجرى العديد من عمليات إعادة كتابة السيناريو غير المعتمدة . عاد الملحن منذ فترة طويلة Brian Tyler لتسجيل الفيلم.

مع ميزانية إنتاج تقدر بـ 340 مليون دولار، يعد هذا الفيلم سابع أغلى فيلم تم إنتاجه على الإطلاق. واستمر التصوير حتى أغسطس. من المقرر إصدار Fast X في الولايات المتحدة في 19 مايو 2023 بواسطة Universal Pictures. من المقرر أن يتم إصدار الجزء التكميلي، الذي كان من المقرر أن يكون الدفعة الأخيرة من السلسلة الرئيسية، في عام 2025.

فين ديزل مثل دومينيك توريتو: متسابق شوارع مجرم ومحترف سابق تقاعد واستقر مع زوجته ليتي أورتيز وابنه بريان ماركوس. في مقابلة، وصف Leterrier Fast X بأنه يستكشف تداعيات تصرفات دوم في الأقساط السابقة ، قائلاً “لقد كافح دوم بشدة للحفاظ على الإيمان وحماية الأسرة ولكن هناك ثمن يجب دفعه. أعداؤه هم بعده”.

ميشيل رودريغيز بدور ليتي أورتيز: زوجة دوم ومتسابق شوارع إجرامي ومحترف سابق. وتيريز جيبسون في دور رومان بيرس: مجرم معتاد سابق، متسابق شوارع خبير، وعضو في فريق دوم.  كريس “لوداكريس” بريدجز مثل تيج باركر: خبير تقني وميكانيكي وعضو في فريق دوم.

جيسون موموا مثل دانتي رييس: ابن مسؤول المخدرات هيرنان رييس، يسعى للانتقام من دوم وطاقمه لمقتل والده خلال أحداث فاست فايف (2011). وصف موموا الشخصية برقائق دوم، قائلاً إن دانتي “سادي للغاية ومخنث وهو يشبه الطاووس. لديه الكثير من المشكلات، هذا الرجل. بالتأكيد لديه بعض مشاكل الأب”.

ناتالي إيمانويل بدور رامزي: ناشط في مجال اختراق الكمبيوتر وعضو في فريق دوم. قالت إيمانويل إن شخصيتها تشهد انخراطًا متزايدًا في Fast X مقارنة بالأفلام السابقة. وجوردانا بروستر بدور ميا توريتو: أخت دوم وجاكوب وعضو في فريق دوم الذي استقر مع شريكها بريان أوكونر وطفليهما.  جون سينا مثل جاكوب توريتو: شقيق دوم وميا ولص رئيسي وقاتل وسائق عالي الأداء عمل في السابق كوكيل للسيد لا أحد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.