تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 hd على نايل سات او عربسات
تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 hd على نايل سات او عربسات

تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 hd على نايل سات او عربسات

Rayan
2023-05-02T20:54:30+03:00
دوريات
Rayan2 مايو 2023

تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 hd على نايل سات او عربسات. والتي تعرض جميع برامج المرح والضحك القديمة والجديدة على مدار 24 ساعة بدون تشفير. القناة مجانية بدون اشتراك شهري. تعرض القناة كل ما يتعلق بالكوميديا الخليجية والعربية التي نالت نسب مشاهدة عالية في الآونة الأخيرة، وذلك لتميز برامجها التي تعرض على القمر الصناعي نايل سات بشكل مستمر طوال اليوم دون انقطاع البث.

انطلقت القناة عبر الأقمار الصناعية عام 2006، مملوكة للفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا”. وهي من أهم وأقدم القنوات الفضائية المتخصصة في مجال الكوميديا في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، لذا فهي قناة فريدة من نوعها تعرض جميع المحتويات الشيقة للبرامج والمسلسلات الخليجية والعربية من خلال شاشتها. وبعد وفاة الفنان انتقلت ملكية القناة إلى مجموعة الوطن الإعلامية التي يديرها خليل التميمي.

تردد قناة فنون الكويتية الجديد 2023 hd

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12688 (V)30000 – 5/6HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Funoon

يقع مقر القناة في دولة الكويت واستمرت بنفس النهج منذ إنشائها لتقديم محتوى هادف ومحترم يناسب جميع أفراد الأسرة وجميع الأعمار وفقًا للعادات والتقاليد العربية والإسلامية. واكتسبت القناة الفضائية نسبة مشاهدة عالية منذ بثها لأول مرة. كما خطفت القلوب بمحتواها الكوميدي الذي يحظى بشعبية لدى الكثير من متابعي الدراما الكوميدية.

كما أنها طورت وقدمت برامج على نفس المنهج والأفلام المضحكة والمسلية، ولا تنسى الأطفال في برامجها وأفلامها. وهي قناة قناة شاملة ومتنوعة لجميع أفراد الأسرة. كما تعرض المسلسلات الكوميدية والأفلام الكوميدية التي حازت على إعجاب المشاهدين بشكل كبير في الوطن العربي، حيث تعرض في فئات خليجية وعربية ومصرية.

لاستقبال تردد قناة فانون الفضائية الجديدة والاستمتاع بمشاهدة عالية الوضوح على الريسيفر، يجب اتباع التعليمات التالية لاستقبال القناة على الريسيفرات.

  • أدخل قائمة الإعدادات.
  • ثم اختر التثبيت.
  • ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  • ثم اكتب تردد القناة الجديد وعامل الاستقطاب وتصحيح الخطأ.
  • ثم اضغط على زر موافق.
  • ثم انتظر حتى ينتهي الجهاز من البحث.

لا تقدم القناة البث المباشر عبر الإنترنت على الإنترنت وتعتمد فقط على البث الفضائي على القمر الصناعي نايل سات. يمكنكم التواصل مع القناة للتعرف على أخبار ومواعيد عرض برامجكم المفضلة والمسلسلات الدرامية من خلال صفحة القناة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.