مشاهدة فيلم the tomorrow job 2023 مترجم كامل ايجي بست
مشاهدة فيلم the tomorrow job 2023 مترجم كامل ايجي بست

مشاهدة فيلم the tomorrow job 2023 مترجم كامل ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan29 أبريل 2023

مشاهدة فيلم the tomorrow job 2023 مترجم كامل ايجي بست. تعيد أحداثه فرضية الساعات المعدلة لعقار يمكن أن يرسل مستخدمه يومًا إلى المستقبل كنقطة انطلاق لقصة لي وصديقه طاقم من اللصوص يسافرون عبر الزمن. كان لي موضوع تجارب الدكتور توبلي الراحل في السفر عبر الزمن. وعندما غادر المشروع أخذ معه عينات الدواء المتبقية.

الآن هو وفين ومارتن يستخدمونها لسرقة المعلومات للعملاء. وهو إجراء محفوف بالمخاطر ومعقد، لكنه يؤتي ثماره جيدًا، وهذا ما يهم. الآن هذا في حد ذاته من شأنه أن يصنع فيلم سرقة مثير للاهتمام. الطريقة التي يسمح بها العقار للأشخاص بتبادل الأماكن مع أنفسهم في المستقبل معقدة ومحدودة زمنياً، مما يضيف طبقات إضافية من المخاطرة للشخصيات والتوتر للمشاهد.

بدلاً من ذلك، يجلب Wemple منظمة تعرف باسم The Organization ويقودها The Organizer، التي تريد مخبأ لي لعقار السفر عبر الزمن. على الرغم من أنه بفضل Derrick Wagner آخر من فئران مختبر الدكتور Tupple، لديهم إمداداتهم الخاصة ويبدو أن الموارد لتوظيف شخص ما لتكرار ذلك. وهذا هو المكان الذي تبدأ فيه The Tomorrow Job بالانتقال من التعقيد إلى المربك حيث أن Lee وطاقمه، بعد أن تم استبدال Martin بـ Sophia، أصبحوا نسخًا بشرية من قطة شرودنجر بكمية محدودة من حان الوقت لإنقاذ أنفسهم، وربما المستقبل، من أن يصبحوا تاريخًا.

فيلم the tomorrow job 2023 مترجم

هناك تقاطعات مزدوجة، الموتى يظهرون أحياء وأنا متأكد من أنه يجب أن يكون نوعًا من المفارقة، وسطاء العملات المشفرة المشبوهة. ويبدو أن قواعد الفيلم الغامضة بالفعل للسفر عبر الزمن الآمن منسية تمامًا حيث يجري الجميع بجنون ويبدأ المشاهد في الحصول على صداع يبقيه مستقيما. والأسوأ من ذلك، أن The Tomorrow Job لديها بطل خالي تمامًا من الكاريزما. لي هو مجرم صغير لديه تاريخ اعتقال طويل وقد تعثر في أزعج مربح.

ويشبه شخصية skeevy من فيلم السبعينيات ولديه شخصية لطيفة، وليس ما نحتاجه من ضد البطل. على الجانب الآخر من الأشياء ، فاغنر شرير بما يكفي لمنح The Tomorrow Job خصمًا جيدًا، لكن The Organizer يبدو أنه خرج من غلاف ألبوم تكنو بوب في الثمانينيات وأطلق حوارًا مضحكًا عن غير قصد. كان من الأفضل لـ Wemple إعطائه وقتًا كافيًا للشاشة لإثبات وجوده أو لو كان Wagner يعمل لحسابه.

The Tomorrow Job لها لحظاتها وقد تكون جديرة بالاهتمام إذا كنت بحاجة إلى إصلاح من الخيال العلمي. لكن السيناريو مبني بشكل فضفاض ومربك للغاية بحيث لا يمكن التوصية به بالكامل لمحبي الخيال العلمي ، وهناك عدد قليل جدًا من مشاهد الحركة التي يمكن أن تنجح على هذا المستوى. وفي الساعة وسبع وأربعين دقيقة، وهي طويلة جدًا بشكل عام. ينتهي الفيلم بإثارة تكملة، ويتوسع مشهد ما بعد الاعتمادات عليه. إذا استطاع Wemple تشديد أفكاره، فقد ينجح حيث يفشل هذا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.