مشاهدة المسلسل الكوري Black Knight 2023 مترجم للعربية asia2tv
مشاهدة المسلسل الكوري Black Knight 2023 مترجم للعربية asia2tv

مشاهدة المسلسل الكوري Black Knight 2023 مترجم للعربية asia2tv

Rayan
دوريات
Rayan29 أبريل 2023

مشاهدة المسلسل الكوري Black Knight 2023 مترجم للعربية asia2tv. وهو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي قادم، من تأليف وإخراج Cho Ui-seok، وبطولة Kim Woo-bin وSong Seung-heon وKang Yoo-seok وEsom. المسلسل المبني على webtoon Delivery Knight لـ Lee Yoon-gyun، يصور مستقبلًا بائسًا حيث أصبح تلوث الهواء خطيرًا ويحكي قصة سائقي التوصيل الذين يلعبون دورًا رئيسيًا في المجتمع. ومن المقرر إطلاقه على Netflix في 12 مايو 2023.

تم تعيين Black Knight في عام 2071. عندما يكون من المستحيل العيش بدون جهاز تنفس بسبب تلوث الهواء الشديد. مع وجود غالبية شبه الجزيرة الكورية الآن أرض قاحلة ولم يتبق سوى 1 في المائة من سكانها الأصليين. يلعب سائقو التوصيل دورًا حاسمًا في بقاء سكانها. يلتقي رجل التوصيل الأسطوري الذي يحمل الاسم “5-8” ويتمتع بمهارات قتالية غير عادية بـ “Sa-wol”. وهو لاجئ يحلم بأن يصبح سائق توصيل، وهو الأمل الوحيد للاجئين.

المسلسل الكوري Black Knight 2023 مترجم

ظهرت Netflix لأول مرة في المقطع الدعائي الرسمي الرئيسي لسلسلة خيال علمي جديدة من كوريا تسمى Black Knight، مقتبسة من سلسلة الكتب المصورة المعروفة باسم Delivery Knight . سيكون هذا متاحًا للبث في مايو. تم تعيين المسلسل في عام 2071، عندما يكون من المستحيل العيش بدون جهاز تنفس بسبب تلوث الهواء الشديد. شبه الجزيرة الكورية هي أرض قاحلة، ويلعب سائقو التوصيل دورًا حاسمًا في الحفاظ على الإنسانية.

يلتقي رجل التوصيل الأسطوري الذي يحمل الاسم “5-8” ويتمتع بمهارات قتالية غير عادية مع لاجئ يحلم بأن يصبح سائق توصيل، وهو الأمل الوحيد للاجئين. “في عالم بلا هواء، يبعث الفارس المتمرد الأمل ويأمل المرء في قلب العالم”. بطولة Kim Woo-bin في دور 5-8، Kang Yoo-seok في دور Sa-wol، وEsom، وSong Seung-heon، وKim Eui-sung، وJin Kyung، وLee Hak-joo، وLee Sang-hee.

عام 2071 حيث يعتمد الناس على أقنعة التنفس في التنفس. نجا 1% فقط من الجنس البشري، وتم إنشاء تقسيم اجتماعي صارم في الأراضي المهجورة الآن في شبه الجزيرة الكورية. يلعب سائقو التوصيل دورًا حاسمًا في هذا النظام، وبالنسبة للاجئين، فإن أن يصبحوا سائق توصيل هو أملهم الوحيد في البقاء على قيد الحياة.

تدور أحداث المسلسل حول سائق توصيل أسطوري “5-8” يتمتع بمهارات قتالية استثنائية، ولاجئ يحلم بالسير على خطاه. مسلسل أنشأه وأخرجه الفنان / صانع الأفلام الكوري Cho Ui-seok (أو Ui-seok Jo)، وقد ظهر لأول مرة في الإخراج بعد كتابة Golden Slumberسابقًا، بالإضافة إلى فنان القصة المصورة يعمل على العديد من المسلسلات المتحركة. السيناريو من تأليف تشو وي سيوك، وهو أيضًا منتج تنفيذي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.