مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما
مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما

مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما

diana101
بانوراما
diana10128 أبريل 2023

مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما، بطولة هيفاء وهبي، حول انتقال فرقة مصرية من رمسيس إلى باريس، في إطار كوميدي. تتضمن هذه الرحلة العديد من الأحداث والمفاجآت في خضم المواقف المرحة من حين لآخر وتبلغ ذروتها عندما قرروا تشكيل عصابة والتنكر لسرقة الموناليزا من متحف اللوفر.

تبدأ قصة حب بين إيزابيل ابنة المحتل الفرنسي حكيم رشيد والشاب المصري سليم. تهرب في ليلة زفافها إلى رجل فرنسي، لكن والدها يجدها ويرسلها إلى فرنسا.

وهناك تلجأ إلى ساحر مغربي لإحضار سليم إليها بأي وسيلة، فيعطيها الساحر شكماجية يحتوي على مخدرات ويطلب منها إرسالها إلى سليم حتى يتمكن من استخدامها وإحضارها إلى فرنسا، لكن يتم القبض على سليم. ويبقى الشكماجية حتى يمر الوقت ويجده شخص في العصر الحديث.

مشاهدة فيلم رمسيس باريس وي سينما

عرض الفيلم، الذي عرض في أول أيام عيد الفطر، في 37 دار عرض في مختلف المحافظات المصرية. وكان المحامي ياسر قنطوش قد قال في بيان إنه حصل على حكم قضائي من المحكمة الاقتصادية بمنع عرض الفيلم، في الدعوى التي أقامها الفنان الفرنسي بي بي ناصري، حتى شطبت صورته من مختلف المشاهد الفيلم.

كما كان قد انسحب سابقًا من تصوير العمل لعدم حصوله على أجر، واستخدم فريق العمل دوبلر لإتمام تصوير مشاهده. وهو ما يعتبر خداعا للمخرج أحمد خالد موسى والمنتج ريمون رمسيس. وكان الفنان الفرنسي قد أكد أنه فوجئ بظهوره في الإعلان التشويقي للفيلم الذي شارك فيه ولم يتسلم مستحقاته كما كان الحال مع الشركة المنفذة للفيلم في فرنسا وفريقه أجبرهم ذلك على متابعة الشركة التي أنتجت الفيلم بعدد من التقارير في فرنسا وكذلك في مصر.

طرحت الشركة المنتجة للفيلم أغنية ترويجية غناها فريق شارموفرز ومغني الراب بيري، على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية كتبها وغناها أحمد بهاء وبيري. كما كثفت الشركة إطلاق الملصقات الإعلانية التي شارك فيها نجوم الفيلم البارزون.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.