مشاهدة فيلم elemental 2023 مترجم كامل ماي سيما egybest
مشاهدة فيلم elemental 2023 مترجم كامل ماي سيما egybest

مشاهدة فيلم elemental 2023 مترجم كامل ماي سيما egybest

nawal
2023-04-28T21:22:14+03:00
أخبار فلسطين
nawal28 أبريل 2023

مشاهدة فيلم elemental 2023 مترجم كامل ماي سيما شاهد فور يو egybest. وهو فيلم كوميدي درامي رومانسي أمريكي مقبل رسوم متحركة بالكمبيوتر من إنتاج شركة Walt Disney Pictures وPixar Animation Studios وتوزعه والت ديزني ستوديوز موشن بيكتشرز. من إخراج بيتر سون وإنتاج دينيس ريام، وهو من تأليف جون هوبرج وكات ليككل وبريندا هسويه وسون.

الفيلم الروائي السابع والعشرون الشامل الذي أنتجه الاستوديو، يقوم ببطولته أصوات ليا لويس، مامودو آثي، روني ديل كارمن، شيلا أومي، ويندي ماكليندون كوفي، كاثرين أوهارا وMason Wertheimer وJoe Pera وMatt Yang King. تدور أحداث القصة في عالم تسكنه عناصر مجسمة من الطبيعة، وتتبع القصة عنصر النار Ember Lumen وعنصر الماء Wade Ripple، اللذان يلتقيان ويقعان في الحب بعد استدعاء Wade بسبب حادث سباكة في متجر مملوك من قبل والد إمبر المتعصب بيرني (كارمن). بينما لا يستطيعان لمس بعضهما البعض، يكتشف Ember وWade مقدار القواسم المشتركة بينهما.

فيلم elemental 2023 مترجم كامل

بعد إصدار The Good Dinosaur 2015، بدأ Sohn العمل في المشروع عندما بدأت الفكرة لأول مرة. قام بنقل المفهوم إلى Pixar لتطوير Elemental بناءً على فكرة ما إذا كان يمكن توصيل النار والماء أم لا. يستمد Elemental الإلهام من شباب Sohn، حيث نشأ ابن مهاجرين في مدينة نيويورك خلال السبعينيات، مما يسلط الضوء على التنوع الثقافي والعرقي المميز للمدينة، في حين أن القصة مستوحاة من الأفلام الرومانسية.

بدلاً من زيارة البلدان للبحث، أمضى الفريق ساعات طويلة في مشاهدة جولات مدينة POV على YouTubeمثل البندقية وأمستردام للإلهام. تم استخدام أدوات الرسوم المتحركة لتصميم التأثيرات المرئية ومظهر كل شخصية، وخاصة Ember Lumen وWade Ripple. استمر الإنتاج على Elemental لمدة سبع سنوات، في كل من الاستوديو ومنازل المخرجين، مع الانتهاء من القصة عن بعد. قام توماس نيومان، الذي عمل على ميزات الرسوم المتحركة السابقة لشركة Pixar، بتأليف المقطوعة الموسيقية للفيلم.

سيخرج Elemental من المنافسة باعتباره الفيلم الختامي في مهرجان كان السينمائي السادس والسبعين في 27 مايو 2023، ومن المقرر طرحه في الولايات المتحدة في 16 يونيو. ويتحدث عن مدينة يعيش فيها سكان النار والماء والأرض والهواء معًا، توشك امرأة شابة ملتهبة ورجل يعمل مع التيار على اكتشاف شيء أساسي: مقدار القواسم المشتركة بينهما. Leah Lewis بدور Ember Lumen، وهي عنصر ناري قوي وسريع البديهة تحب العمل في متجر عائلتها الصغير في فاير تاون، لكنها تواجه صعوبة في التحكم في مزاجها المتفجر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.