مشاهدة فيلم super mario bros 2023 مترجم كامل egybest
مشاهدة فيلم super mario bros 2023 مترجم كامل egybest

مشاهدة فيلم super mario bros 2023 مترجم كامل egybest

Rayan
دوريات
Rayan28 أبريل 2023

مشاهدة فيلم super mario bros 2023 مترجم كامل egybest. وهو فيلم مغامرات بالكمبيوتر يعتمد على امتياز لعبة فيديو Mario من Nintendo. الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures وIllumination وNintendo ووزعته شركة Universal، وقد أخرجه آرون هورفاث ومايكل جيلينك وكتبه ماثيو فوغل. يشمل طاقم الممثلين الصوتيين كريس برات وأنيا تايلور جوي وتشارلي داي وجاك بلاك وكيجان مايكل كي وسيث روجن وفريد​​أرميسن.

يعرض الفيلم قصة أصل للأخوين ماريو ولويجي، وهما سباكان إيطاليان أمريكيان تم نقلهما إلى عالم بديل وأصبحا متورطين في معركة بين مملكة الفطر، بقيادة الأميرة بيتش، وكوباس بقيادة باوزر. بدأ الأخوان الإيطاليان الأمريكيان ماريو ولويجي مؤخرًا شركة سباكة في بروكلين، مما أثار استهزاء صاحب العمل السابق العدائي سبايك، واستنكار والدهما. بعد رؤية تسرب رئيسي للمياه في الأخبار، يذهب ماريو ولويجي تحت الأرض لإصلاحه ولكن يتم امتصاصه في أنبوب الاعوجاج وفصلهما.

يهبط ماريو في مملكة الفطر، التي تحكمها الأميرة الخوخية، بينما يهبط لويجي في الأراضي المظلمة، التي يحكمها ملك الكوبا الشرير. تسعى Bowser للزواج من Peach وستدمر مملكة الفطر باستخدام Super Star إذا رفضت. يسجن لويجي ليهدد ماريو الذي يراه منافسة على حب بيتش. ماريو يلتقي Toad، الذي يأخذه إلى Peach. تخطط Peach للتحالف مع الرئيسيات Kongs للمساعدة في صد العربة والسماح لماريو و Toad بالسفر معها.  في مملكة الغابة، يوافق King Cranky Kong على المساعدة بشرط أن يهزم ماريو ابنه دونكي كونج، في معركة.

فيلم super mario bros 2023 مترجم

على الرغم من قوة Donkey Kong الهائلة، يهزمه ماريو باستخدام بدلة Cat. يستخدم Mario وPeach وToad وKongs العربات للعودة إلى مملكة الفطر، لكن جيش Bowser نصبهم كمائن على طريق قوس قزح. عندما يدمر Koopa General ذو القصف الأزرق جزءًا من الطريق، يهبط ماريو ودونكي كونج إلى المحيط بينما يتم القبض على الكونج الآخرين. عودة الخوخ والعلجوم إلى مملكة الفطر وحثوا المواطنين على الإخلاء.  يصل Bowser على متن قلعته الطائرة ويقترح على Peach، الذي يقبل على مضض بعد أن قام Kamek مستشار Bowser بتعذيب Toad.

يتعلم ماريو ودونكي كونج، بعد أن أكلهما ماو راي مثل ثعبان البحر، أنهما يريدان احترام آبائهما. يهربون من Maw-Ray بركوب صاروخ من عربة Donkey Kong ويسرعون إلى حفل زفاف Bowser and Peach. ويعتزم Bowser إعدام جميع سجنائه في الحمم البركانية على شرف Peach.  يقوم العلجوم بتهريب زهرة الثلج إلى باقة Peach، والتي يستخدمها Peach لتجميد العربة.

يصل ماريو ودونكي كونج ويطلقون سراح السجناء، مع استخدام ماريو بدلة تانوكي لإنقاذ لويجي. يقوم Bowser الغاضب بتحرير نفسه واستدعاء Bomber Bill لتدمير مملكة الفطر، لكن ماريو يوقفها عن مسارها ويوجهها إلى Warp Pipe حيث تنفجر، مما يخلق فراغًا يتسبب في نقل قلعة Bowser إلى بروكلين. أثناء قتالهم للعربة، ينتزع ماريو ولويجي سوبر ستار، ويصبح لا يقهر، ويهزم الكوباس. ينكمش العربة مع فطر صغيروسجن. يتم الترحيب بماريو ولويجي كأبطال ويتم الاحتفال بهما من قبل سكان بروكلين، بما في ذلك والديهم وسبايك. بعد ذلك، ينتقل الأخوان إلى منزل في مملكة الفطر ويبدآن يومًا من أعمال السباكة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.