مشاهدة فيلم ghosted 2023 مترجم كامل شاهد فور يو
مشاهدة فيلم ghosted 2023 مترجم كامل شاهد فور يو

مشاهدة فيلم ghosted 2023 مترجم كامل شاهد فور يو

Rayan
دوريات
Rayan24 أبريل 2023

مشاهدة فيلم ghosted 2023 مترجم كامل شاهد فور يو. وهو فيلم كوميدي رومانسي أمريكي من إخراج ديكستر فليتشر وكتبه ريت ريس وبول ويرنيك وكريس ماكينا وإريك سومرز، من قصةلريس وفيرنيك. الفيلم من بطولة كريس إيفانز وآنا دي أرماس. من إنتاج Apple Studios وSkydance Media.

سادي، وهي ناشطة ناجحة ولكن يائسة حاليًا في وكالة المخابرات المركزية، والتي هي بين المهام، تلتقي بكول، وهو مزارع وبائع ساحر ولكنه محتاج عاطفياً. على الرغم من الجدل في البداية مع بعضهما البعض، إلا أن الاثنين ضرباها بتاريخ طويل، وبلغت ذروتها في النهاية في ممارسة الجنس.

عندما عاد كول إلى المنزل، أرسل رسالة نصية إلى سادي ، لكنه لم يتلق أي رد؛ تشتبه أخت كول في أن سادي “تحجبه” بسبب اتصاله المحتاج. على الرغم من السخرية منه، إلا أنه مقتنع من قبل عائلته بمفاجأتها في لندن، بعد تحديد موقعها عبر جهاز تعقب في جهاز الاستنشاق الخاص به والذي تركه عن طريق الخطأ في حقيبة ظهرها.

فيلم ghosted 2023 مترجم كامل

يصل كول إلى لندن ويحاول تعقب سادي. على بعد لحظات من العثور عليها، دخل في فخ صنعه تجار أسلحة لعنصر في وكالة المخابرات المركزية يدعى “تاكس مان”. تم تخديره ونقله إلى كهف في باكستان  يحاول متعذبو التعذيب استخراج رمز مرور من كول، معتقدين أنه ضابط الضرائب. عميل ملثم يتسلل إلى الكهف وينقذ كول؛ يكشف العميل عن نفسه بأنه سادي، وهو أيضًا “ضرائب الدخل”.

بعد مطاردة مطولة عبر ممر خيبر، هرب الاثنان من الخاطفين، الذين تم الكشف عن أنهم يعملون لحساب عميل مخابرات فرنسي مشين اسمه ليفيك، يمتلك سلاحًا بيولوجيًا يسمى “أزتك”، ويحاول بيعه، على الرغم من عدم وجود رمز المرور لفتحه. يختبئ كول وسادي في بلدة قريبة. يتجادل الاثنان حول الأكاذيب التي رواها كلاهما من قبل؛ أخبرت سادي كول أنها كانت أمينة فنية بينما أخبرها كول، في محاولة لإثارة إعجاب سادي، أنه سافر حول العالم.

يلتقي ماركو، وهو صديق قديم وعشيق لسادي، في المدينة؛ يحذر كول من كونها صديقة لسادي، لأنها تهتم بنجاح المهمة أكثر من اهتمامها بحياة العاشق، الأمر الذي يثير خيبة أمل كول. يوافق ماركو على إعادة كول إلى الولايات المتحدة حتى تتمكن سادي من مواصلة مهمتها، لكن خطتهم توقفت عندما وضع ليفيك مكافأة لكول. قتل ماركو بعد ذلك على يد صائد الجوائز، بينما يتم إلقاء كول وسادي بين صائدي المكافآت، الذين يقتلون عن غير قصد بعضهم البعض ويسمحون للاثنين بالحرية.

فيلم ghosted شاهد فور يو

أثناء الهروب، يكشف كول أن الجلادين كانوا يحاولون استخراج رمز المرور منه. عند تعلم ذلك، ابتكر سادي خطة لاستخدام كول كطعم للاقتراب من أزتيك، مما أدى إلى طرد كول في هذه العملية. وتطالب سادي بمكافأة ضابط الضرائب، وتسلم كول إلى ليفيك. يلتقي الثلاثة، قبل أن يغادر Leveque ويترك أتباعه الرئيسي، Wagner، لفتح Aztec على متن طائرة مع Cole و Sadie. تظل خطتهم ثابتة، حتى يجد واغنر صورة على هاتف كول وسادي معًا في السرير.

اندلع قتال في المقصورة بين كول وسادي وفاغنر وأتباعه. هزم كول وسادي أتباعه مؤقتًا، لكن سادي أصيبت بجروح خطيرة وتحث كول على النزول بالمظلة مع الأزتك وتركها وراءها. كول يأخذ سفينة الأزتك لكنه يمسك بسادي ويخرج من الطائرة. هبط الاثنان على جزيرة، ونجح كول في علاج جروح سادي باستخدام مواد من الجزيرة، وأعاد الاثنان الاتصال في هذه العملية. يتتبع فاغنر الأزتك ويجمع فرقة لمهاجمة الجزيرة.

كول وسادي يتعرضان لكمين لكن مشاة البحرية أنقذهما؛ ومع ذلك، فاجنر يهرب مع ازتيك. بالعودة إلى مقر وكالة المخابرات المركزية، تم توبيخ سادي وإيقافه لسماحه لأزتيك بالفرار. عندما تعتذر “سادي” عن عرض حياة “كول” قبل “الأزتك”، يشعر “كول” بخيبة أمل مرة أخرى ويشجع “سادي” على تعلّم رعاية شخص ما مرة أخرى. على الرغم من أن الوكلاء كانوا يشتبهون في البداية في كول، فقد تبين أنه يقدم خدمات رائعة بعد مساعدته في فك شفرة المرور إلى الأزتك.

نهاية الفيلم

يقوم الوكلاء بصياغة خطة لجعل كول يواصل التنكر في صورة رجل الضرائب والطعم ليفيك، الذي أصبح عصبيًا تحت ضغط متزايد من مشتريه، السيد أوتامي. وعقد الوكلاء لقاء بين كول وليفيك في مطعم راقي. على الرغم من أن كول يعتقد أنه آمن تمامًا، إلا أن رجال ليفيك يقتلون العملاء الميدانيين بسرعة. اختار كول لمواصلة المهمة. يلتقي كول وليفيك والسيد أوتامي؛ يبدأ الاجتماع في التحرك بشكل جانبي حتى تظهر سادي لمساعدة كول، وتكشف عن نفسها على أنها ضابطة الضرائب الفعلية.

وهي توفر رمز المرور وتبيعه إلى السيد أوتامي مقابل 10.000.000 دولار أمريكي، ثم تقدم 10.000.000 دولار كمكافأة على Leveque كخطة هروب. ينفجر المطعم في حالة من الفوضى مع صائدي الجوائز ورجال أوتامي وليفيك وكول وسادي. كان كول قادرًا على القضاء على واغنر بعد إلقائه في آلية العتاد، ويطلق ليفيك النار على أوتامي، لكنه قتل في النهاية بعد إطلاقه من النافذة بإطلاق النار على سادي، والذي استعاد أزتيك أيضًا. وأخيرًا قام الاثنان بإحياء حبهما وبدءا علاقة رسمية، وإيجاد الوقت مع بعضهما البعض بين وأثناء مهمات Sadie.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.