مشاهدة فيلم dungeons and dragons honor among thieves 2023 مترجم ايجي بست
مشاهدة فيلم dungeons and dragons honor among thieves 2023 مترجم كامل

مشاهدة فيلم dungeons and dragons honor among thieves 2023 مترجم ايجي بست

Rayan
بانوراما
Rayan22 أبريل 2023

مشاهدة فيلم dungeons and dragons honor among thieves 2023 مترجم كامل ايجي بست. وهو فيلم كوميدي أمريكي عن سرقة الخيال من إخراج جوناثان غولدشتاين وجون فرانسيس دالي، الذي شارك في كتابة السيناريو مع مايكل جيليو من قصة لكريس مكاي وجيليو. استنادًا إلى لعبة لعب الأدوار المنضدية Dungeons & Dragons، تم تعيينها في إعداد حملة Forgotten Realms وليس لها صلة بثلاثية الفيلم التي تم إصدارها بين عامي 2000 و 2012.

الفيلم من بطولة كريس باين، ميشيل رودريغيز، ريجي جين بيج، جاستس سميث، صوفيا ليليس، وهيو غرانت. مر الإنتاج بمراحل مختلفة في التطوير منذ عام 2013، بدءًا من Warner Bros. Pictures بعد فوزه على Hasbro وUniversal Pictures في دعوى قضائية بشأن حقوق الفيلم في لعبة لعب الأدوار المنضدية، قبل الانتقال إلى Paramount Pictures، لكل منها العديد من الكتاب والمخرجين. كان غولدشتاين ودالي الكتاب/المخرجين النهائيين، باستخدام عناصر من المحاولة السابقة للمخرج كريس مكاي وكاتب السيناريو مايكل جيليو.

بدأ التصوير في أبريل 2021 في آيسلندا ثم في أيرلندا الشمالية لاحقًا. وتم عرضه لأول مرة في العالم في South by Southwest في 10 مارس 2023، وتم إصدارها في الولايات المتحدة في 31 مارس 2023، بواسطة Paramount Pictures. تلقى الفيلم تعليقات إيجابية من النقاد وحقق أكثر من 160 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، مما يجعله تاسع أعلى فيلم في عام 2023.

فيلم dungeons and dragons 2023

قبل سجنه، خدم بارد إدجين دارفيس كعضو في هاربرز، وهو أمر من قوات حفظ السلام، حتى قتل تلاميذ ساحر أحمر كان قد اعتقل زوجته. برفقة البربري هولجا كيلجور، حاول إدجين أن يصنع حياة جديدة لنفسه وابنته كيرا بالتحول إلى السرقة، بالتعاون مع الساحر الهواة سيمون أومار، المارق فورج فيتزويليام، ومعرفة فورج الغامضة سوفينا. أثناء الإغارة على معقل هاربر، حاول إدجين سرقة “لوح إعادة الصحوة” لإحياء زوجته، لكن تم القبض عليه هو وهولغا أثناء هروب شركائهم.

بعد عامين في سجن Revel’s End في القطب الشمالي، هرب الزوجان إلى Neverwinter وتعلم أن Forge أصبح سيدًا هناك، بعد أن سقط سيده السابق عاجزًا بشكل غامض. كان فورج يعتني بكيرا، ويقنعها أن جشع إدجين الأناني أدى إلى اعتقاله. تم الكشف عن صوفينا على أنها ساحرة حمراء، وقد قامت هي وفورج بتدبير عملية القبض عليهم عن عمد.

تحاول Sofina إعدام Edgin وHolga، لكنهم يهربون وقرروا سرقة قبو Forge وإحضار Kira إلى المنزل خلال ألعاب High Sun القادمة، حيث يحتاجون إلى الجهاز اللوحي لإثبات براءتهم من Kira وإحياء زوجة Edgin. تم حظر ألعاب المصارعة سابقًا، لكن Forge أعادها، ووعد بأن الألعاب ستجلب السياح والمال. يتتبع Edgin وHolga Simon للمساعدة ويقترح أيضًا تجنيد Doric، وهو كاهن مزعج، يقاتل مجتمع الغابات الذي يعيش فيه قطع الأشجار القسري بأمر من Forge.

فيلم dungeons and dragons 2023 مترجم

بعد أن تحولت دوريك إلى ذبابة، تسللت إلى قلعة فورج ، لتجد أن القبو يحتوي على دفاعات سحرية من موردنكاينن، التي يفتقر سيمون إلى القدرة على تعطيلها. يقترح سايمون أن البقايا السحرية، “خوذة الانفصال”، يمكن أن تعطلها. يسافرون إلى مقبرة قديمة ليسألوا أسلاف هولغا أين يجدونها. سيمون يحيي الموتى مع تعويذة طويلة بما يكفي للإجابة على خمسة أسئلة لكل منهم؛ تكشف الجثث أنها أعطت هيلم إلى Xenk Yandar، وهو بلادين فر من بلده، تاي، عندما حولت Red Wizards شعبه إلى جيش أوندد. بقيت جثة واحدة “على قيد الحياة”، لم يتم طرحها على جميع الأسئلة الخمسة.

Xenk، بعد إجبار Edgin على القسم لتوزيع أي مكافأة مكتسبة على الناس، يوجه المجموعة عبر Underdark لاستعادة Helm. بمساعدة طاقم النقل الآني الذي تم الحصول عليه من زوج هولغا السابق نصف الشقيق، عثروا على البقايا، لكنهم تعرضوا للهجوم من قبل قتلة ثيان الذين أرسلتهم سوفينا. يحارب Xenk القتلة ويساعد المجموعة على الهروب من Themberchaud، وهو تنين أحمر قصير القامة، قبل المغادرة.

يواجه Simon مشكلة في إتقان قوة Helm، لذلك قرروا استخدام الموظفين لدخول الخزنة أثناء الألعاب. يتسلل سايمون وهولجا إلى الباب المغلق بطريقة سحرية ولكن يجدا الغرفة فارغة باستثناء الفخ السحري. سوفينا، متنكرا في زي كيرا، تخضع إدجين. تم القبض على المجموعة وإجبارها على المشاركة في الألعاب، لكنها تمكنت من الهروب من الملعب. تكتشف دوريك أن فورج قد حمل الكنز على متن قارب ويستعد للفرار؛ المجموعة تسرق القارب لأنفسهم وتنقذ كيرا من فورج الذي هدد حياة كيرا.

نهاية الفيلم

أثناء هروبهم، أدركت المجموعة أن سوفينا نظمت الألعاب لجذب حشد كبير وتحويلهم إلى جيش من الموتى الأحياء باستخدام اللعنة التي دمرت تاي. تعود المجموعة، وتنقل ثروات فورج المسروقة من القارب مع طاقم النقل الآني وتنشرها في جميع أنحاء المدينة بواسطة منطاد الهواء الساخن، مما يؤدي إلى إخراج الناس من الملعب قبل سريان مفعول تعويذة سوفينا.

غاضبة من هزيمتها، تهاجم سوفينا المجموعة، لكن سيمون قادر على إتقان سحره وإبطال تعويذة التوقف الزمني، مما يسمح لكيرا باستخدام قلادة غير مرئية من إدجين وهولغا أعطاها إياها عندما كانت طفلة لوضع سوار مضاد للسحر على سوفينا. قُتلت سوفينا عندما هاجمها دوريك في شكل owlbear ثم سحقها الحطام المتساقط، لكن هولجا أصيبت بجروح قاتلة.

يستخدم Edgin الجهاز اللوحي لإعادتها إلى الحياة، متقبلاً أنه يريد إعادة زوجته فقط من أجله بينما أصبحت Holga جزءًا حقيقيًا من عائلتها. يشير دوريك إلى الانفتاح على العلاقة مع سيمون. تم ترميمه، يعلن اللورد القديم لـ Neverwinter أن فريق أبطال العالم. يرسل Xenk Forge إلى Revel’s End؛ فشلت فورج بشكل مذهل في الهروب كما فعل إدجين وهولجا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.