أين تم تصوير مسلسل العربجي 2023
أين تم تصوير مسلسل العربجي 2023

أين تم تصوير مسلسل العربجي 2023

Rayan
دوريات
Rayan15 أبريل 2023

أين تم تصوير مسلسل العربجي 2023. هو أحد المسلسلات العربية السورية التي دخلت السباق الرمضاني للموسم الحالي 2023، والذي تزامن مع الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك. وبعد عدة أيام من عرضه، حقق نجاحًا كبيرًا ويعتبر عدد المشاهدات هو الأعلى بين أعماله المشرقية. ويقوم بدور البطولة الممثل القدير باسم ياخور إلى جانب مجموعة من أبرز ممثلي الدراما السورية.

وهو مسلسل سوري رمضاني ينتمي إلى فئة الدراما، تأليف المؤلفين مؤيد النابلسي وعثمان جحا، وإخراج المخرج سيف الدين السبيعي. عرض لأول مرة في اليوم الأول من شهر رمضان الحالي 1444هـ، الموافق 23 مارس 2023م، بطولة ديما قندلفت وباسم ياخور، إلى جانب عدد كبير من نجوم الدراما السورية.

أين تم تصوير مسلسل العربجي 2023

واستطاع المسلسل، عبر البيئة والأماكن التي تم تصويره فيها، أن يسرق الأضواء. مما جعل التساؤلات التي دارت حوله عديدة، خاصة فيما يتعلق بمكان تصويره. وتم تصوير مسلسل العربجي بجميع حلقاته داخل حدود الجمهورية السورية وفي أجمل مدنها وأحيائها. يشار إلى أنه تم تصوير آخر حلقات العربي في الثامن والعشرين من نوفمبر من العام الماضي 2022.

استطاع المسلسل خلال الأيام الماضية أن يحقق نجاحات كبيرة ونسبة مشاهدة عالية جدًا في جميع الدول العربية، لذلك يرغب الكثير من محبي الدراما السورية والعربية في معرفة موعد عرضه وعلى أي قناة ومتى يعرض والقنوات الناقلة كالتالي:

ويعرض على قناة سوريا دراما في تمام الساعة العاشرة مساءً. ويعاد في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت سوريا. ويعرض على ال LBC الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت مكة المكرمة و10:30 بتوقيت القاهرة. ويعرض على SBC Saudi Arabia الساعة 9:30 مساءً.

ويبث على قناة الفن حكايات الساعة 7:30 مساءً. ويعرض على قناة رؤيا الفضائية الساعة 8:30 مساء بتوقيت الأردن. تم تصوير المسلسل في سوريا، ويعتبر هذا العمل من أكثر الأعمال إثارة في البيئة الشامية. في غضون أيام قليلة من عرضها. كما تمكنت أحداثه من تحقيق نجاح ساحق مقارنة بالأعمال العربية الأخرى. كما أكد العديد من نقاد الفن أنه أحد أفضل الأعمال في السنوات الأخيرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.