متى يعاد مسلسل جعفر العمدة على mbc ؟
متى يعاد مسلسل جعفر العمدة على mbc ؟

متى يعاد مسلسل جعفر العمدة على mbc ؟

Rayan
دوريات
Rayan11 أبريل 2023

متى يعاد مسلسل جعفر العمدة على mbc ؟. حقق الفنان المصري “محمد رمضان” نجاحًا كبيرًا هذا العام. جاء ذلك بعد أن أطلق مسلسله، الذي يعرض خلال ماراثون رمضان الدرامي الحالي، وتصدره منصات السوشال ميديا.

يعود محمد رمضان هذا العام للتعاون مع المخرج “محمد سامي” عبر مسلسله الأخير، واللافت أن الفنان المصري لم يحقق نجاحات كبيرة إلا من خلال تعاونه مع الأخيرة. وهذا ما يدل عليه النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في مسلسل “الأسطورة” و”البرنس”.

يقدم محمد رمضان هذا العام قصة رجل متزوج من 4 سيدات يتنافسن لإرضائه وكسب حبه وقلبه. لكن بالعودة إلى الوراء ومقارنة أعماله السابقة، نجد أنه لا يتخلى عن فكرة الظهور في عباءة رجل متزوج تجتمع حوله النساء وتتكاثر علاقاته النسائية.

يعرض مسلسل جعفر العمدة على شاشة قناة mbc الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت مصر، ويتم إعادته في اليوم الثاني فجرًا.

ومن سلبيات العمل وجود تكرار لتفاصيل سابقة، وأهمها فكرة البحث عن الابن الضائع. وكان سامي قد قدمه في رمضان في مسلسل “البرنس”، والفرق الوحيد هو أنه كان يبحث عن ابنته، لكن لا أحد ينكر أن الثنائي حقق نجاحات لا مثيل لها وتصدر التريند هذا العام.

يعتبر محمد رمضان نجمًا عظيمًا ذا أهمية في الفن المصري، وعلى الرغم من انتقاداته المستمرة والهجوم عليه، إلا أنه نجم في نفسه، لكن خلال السنوات السابقة كان يواجه عدة مشاكل أدت إلى عدم نجاحه. أهم عنصر موجود هذا العام هو الكيمياء بين محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

وبذلك استطاع الثنائي استعادة بريق النجاحات السابقة معًا، وكانت النتيجة حضور أحد أهمها وحتى أهمها مسلسلات جميلة في رمضان هذا العام. ويحتوي العمل على نقطة سلبية للغاية وهي فكرة البحث عن ابنه للحلقات الطويلة حتى الآن ، ورغم ذلك فإن الإيجابيات أكبر من السلبيات. كما يقدم العمل فنانين بشخصيات جديدة ومدهشة أبرزها شخصية “صفصف” لهالة صدقي، وكذلك الفنانة إيمان العاصي والفنانة مي كساب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.