ما هي خدمة اورنج orange اكسترا في الأردن ؟
ما هي خدمة اورنج orange اكسترا في الأردن ؟

ما هي خدمة اورنج orange اكسترا في الأردن ؟

Rayan
دوريات
Rayan11 أبريل 2023

خدمة اورنج orange اكسترا في الأردن. وهي من الدول العربية المتقدمة التي تهدف إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها من خلال تنفيذ العديد من الإجراءات والتطبيقات الإلكترونية التي تسهل حياة المواطنين وتسهل أداء الواجبات الضرورية للفرد في المجتمع. والتي تنقذ الفرد من الوقت والجهد اللذين يحققهما في المجتمع.

تعرف منصة Orange الأردن بأنها إحدى المنصات المتميزة التي تقدم خدمات متعددة. وتقدم مزايا في مجالات الترفيه والتعليم، من خلال إطلاق ومنصة Orange Extra لمستخدمي الإنترنت بالألياف الضوئية أو ADSL. يتم تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المنصة الجديدة بأسعار تنافسية ومجانية.

ما هي خدمة اورنج orange اكسترا في الأردن ؟

من أهم الخدمات التي تقدمها منصة Orange Extra للمشتركين الجدد والحاليين في المملكة الأردنية الهاشمية الخدمات التالية: تقديم خيارات ترفيهية مختلفة مثل خدمة OSN. وهي إحدى الخدمات التي يتم من خلالها مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والتركية.

وتقدم منصة Orange Jordan Anghami Plus والتي تتيح للمستخدم الاستماع إلى الأغاني المختلفة بدون الإنترنت. ومن أهم مميزات التطبيق أنه يتيح للجمهور مشاهدة المباريات والمسلسلات والأغاني بدون إعلانات وبدون انقطاع. كما توفر المنصة خدمة البطاقة الرقمية للاستفادة من التطبيقات الفريدة والرائعة مثل iTunes وGoogle Play وPlayStation وXbox.

جدير بالذكر أن هذه المنصة الجديدة في الأردن تقدم خدمة Orange Cloud التي تحاول توفير مساحة تخزين غير محدودة للمستخدم للاحتفاظ بمحتويات أجهزته المحمولة في مكان آمن دون أن يبحث أحد أو يقوم بالاختراق. كشركة جعلت هذا التطبيق لتسهيل المستخدمين في الأردن وتقديم الأفضل لهم.

Orange Cloud هي واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها Orange Extra، والتي تعمل على ضمان أمان بياناتك من خلال فهم الآلية التي يراقب بها مطورو البرامج جميع بياناتك ويشاركونها.قد تختلف ممارسات خصوصية البيانات والأمان اعتمادًا على كيفية استخدام التطبيق ومنطقتك الجغرافية وعمرك يتم توفير هذه المعلومات بواسطة مطور البرامج. وقد تتغير بمرور الوقت ولا تتم مشاركة أي بيانات مع جهات خارجية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.