فيديو .. مشهد ضرب دودي المحذوف من مسلسل جعفر العمدة
فيديو .. مشهد ضرب دودي المحذوف من مسلسل جعفر العمدة

فيديو .. مشهد ضرب دودي المحذوف من مسلسل جعفر العمدة

Rayan
2023-04-11T12:14:15+03:00
دوريات
Rayan11 أبريل 2023

أشعل مشهد ضرب دودي المحذوف من مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان غضب المتابعين على مواقع السوشال ميديا، واتهم البعض المسلسل بالتحريض على التنمر.

وظهر في المشهد الذي وصفه البعض بمصير دودي ورفاقه، بعد محاولة الاعتداء على جعفر العمدة الذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان.

ووثق المشهد الشجار الذي دار بين دودي، الخطيب السابق لزوجته الرابعة عايدة، التي لعبت دورها الفنانة زينة، والتي انتهت لصالح محمد رمضان بعد أن ظهر دودي وأصدقائه مشنوقين بعلامات الضرب المبرح على أجسادهم.

تباينت ردود أفعال المتابعين على الصورة، حيث اعتبر البعض أن المسلسل يشجع التنمر، فيما أشارت بعض التعليقات إلى أن هذه التصرفات تحدث في الواقع.

وفي الوقت نفسه، انتقد آخرون المبالغة في إظهار قوة محمد رمضان في المسلسل، وهو ما يفعله عمدًا في معظم أعماله.

مشهد ضرب دودي المحذوف من مسلسل جعفر العمدة

وأشار بعض المراقبين إلى أن هذا المشهد لم يعرض في الحلقة 12 للقنوات المصرية، بينما كان يعرض على منصات المشاهدة الإلكترونية.

وبدأ عرض مسلسل “جعفر العمدة” تزامنًا مع بداية شهر رمضان المبارك. ويشارك العديد من النجوم في المسلسل، من بطولة محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي. حلا صدقي، عصام السقا، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، تأليف وإخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول جعفر الذي يمتلك شركات مقاولات ويتزوج 4 سيدات، ويدخل في العديد من النزاعات والخلافات مع أسرة زوجته الثانية، بعد اختطاف ابنه، واعتقاله بتهمة تهريب المخدرات. ويعرض على قناة DMC في تمام الساعة 18:20 مساءً بعد أذان المغرب.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.