مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school كامل asiatv
مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school كامل asiatv

مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school كامل asiatv

Rayan
2023-04-02T21:32:02+03:00
دوريات
Rayan2 أبريل 2023

استمرار بث مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school كامل asiatv. وهو مسلسل كوري جنوبي من بطولة شين هيون سو، لي سون وون، إم سي مي، كيم كي هي، تشوي مون هي، كيم سو غيوم، لي يكمل يون، كوون أون بين، مون سانغ مين وو مين.

المسلسل مبني على رواية الويب التي تحمل نفس الاسم من تأليف Ha Il-kwon، والتي نُشرت لاحقًا على شكل webtoon على Naver Webtoon. تم عرضه لأول مرة على TVING في 31 مارس 2023 الساعة 16:00 وهو متاح أيضًا للبث على Viki وViu في مناطق محددة.

تم تقسيم المسلسل إلى جزأين: الجزء الأول بث في 31 مارس 2023، بينما الجزء الثاني سيعرض في 28 أبريل 2023. ويحكي المسلسل قصة كبار السن في Seongjin High الذين بدأوا “حربًا حقيقية”، وليس حربًا لامتحانات القبول، للقتال ضد هجوم مخلوق غامض غطى السماء.

مسلسل واجب بعد المدرسة duty after school كامل asiatv

بسبب غزو مجال غير معروف، اقتربت نهاية العالم تقريبًا، ويقاتل المراهقون بالبنادق بدلاً من الأقلام بشكل يائس في أسوأ حالة على الإطلاق. من المفترض أن يدرس الطلاب في الصف الثالث بالمدرسة الثانوية من الدرجة الثانية بجد لامتحانات القبول الخاصة بهم.

بدلاً من ذلك، يجب أن يشنوا حربًا ضد المخلوقات الغريبة الغريبة التي تظهر في السماء. فجأة، تظهر مخلوقات غريبة غريبة فوق سماء الأرض وتسبب خسائر فادحة. لزيادة القوة العسكرية لكوريا، تعلن الحكومة أن جميع الجامعات والمدارس الثانوية سيتم تجنيدها في قوات الاحتياط.

وفي الوقت نفسه، فإن الطلاب في السنة الثالثة والثانية من المدرسة الثانوية غارقون في الوضع الذي يواجهونه. لقد درسوا بجد لامتحانات القبول بالجامعة، لكن تلك الامتحانات لن تعقد هذا العام. بدلا من ذلك، يتم تعيينهم لقوات الاحتياط.

يأتي قائد الفصيلة Lee Choon-Ho والرقيب Kim Won-Bin إلى المدرسة الثانوية لتدريب الطلاب. لي تشون هو صارم بشأن الطلاب، لكنه يهتم بهم كثيرًا. بارك إيون يونغ هي معلمة الفصل للصف الثالث من الصف الثاني وتضع سلامة الطلاب في المقام الأول.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.