اسماء ممثلين مسلسل كاينة ظروف 2023
اسماء ممثلين مسلسل كاينة ظروف 2023

اسماء ممثلين مسلسل كاينة ظروف 2023

Rayan
دوريات
Rayan1 أبريل 2023

اسماء ممثلين مسلسل كاينة ظروف 2023. في قالب تشويقي يحقق التقرب من المشاهد المغربي من خلال لمس واقعه اليومي، دخلت أحداث المسلسل السباق الرمضاني للعام الحالي، لمناقشة قصص عن معاناة المرأة بعد سجنها. وهو مسلسل درامي اجتماعي يتكون من 30 حلقة تعرض على القناة المغربية الأولى.

واستطاعت أحداثه لفت أنظار الجمهور إليها من خلال حلقاتها الأولى التي حققت في المجموع أكثر من مليوني مشاهدة. يسلط العمل الضوء على قصص ثلاث نساء يبذلن قصارى جهدهن للتكيف مع حياتهن الاجتماعية بعد انتهاء فترة سجنهن وخروجهن من جدران السجن. لكنهن يواجهن العديد من الصعوبات التي تعيق ذلك.

يحظى المسلسل بمتابعة مهمة سواء من خلال القناة التلفزيونية الأولى أو عبر منصة اليوتيوب. وأكد مخرج العمل إدريس الروخ، أن الجمهور يحب الدراما التليفزيونية المغربية، ويشجع الأعمال التي تنال إعجابه. كما بين أن جرعات كبيرة من التشويق ستعرف في الحلقات القادمة من العمل الدرامي الذي تعرف شخصياته.

اسماء ممثلين مسلسل كاينة ظروف 2023

  • فاطمة هراندي (راوية).
  • سامية أقريو.
  • عبدالنبي البنيوي.
  • ابتسام العروسي.
  • وداد المنيعي.
  • طه نعيم.
  • عبدالرحيم المنياري.
  • جميلة مصلوحي.
  • أسامة البسطاوي.
  • سعاد النجار.
  • وصال بيريز وآخرون.

يتناول العمل المغربي قصة اجتماعية درامية تهدف إلى حل العديد من الخيوط والتطرق إلى الواقع المغربي. بالإضافة إلى مزجها بقصص جانبية تدعم القصة الاجتماعية الأساسية. وتتناول عددًا من المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها المواطن المغربي على وجه الخصوص المرأة المغربية. وكذلك التوترات التي يعيشها الرجال والنساء.

كما يلقي الضوء على المشاكل الناتجة عن أحكام السجن والأخطاء التي قد يرتكبها الشخص والتي تؤدي إلى السجن وإتلاف حياته بعد خروجه من السجن. بالإضافة إلى العديد من القصص والتفاصيل التي من خلالها سيستفيد المشاهد من تجربة الشخصيات وجميع الحالات المماثلة.

كانت بداية العرض حافزًا للمشاهدة، حيث توقع الممثلون والنقاد أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، مؤكدين على قوة النص والسيناريو، بالإضافة إلى قوة الموضوع وتجربة المخرج. ويسعى إلى مخاطبة الجمهور العريض والمواطن المغربي، من خلال قصة تدور حول أحداث وشخصيات يمثل نفسه فيها، لأنها تتعلق بالحياة العامة للمجتمع وتمس مختلف شرائحه وطبقاته.

واستطاعت قصة المسلسل سحب البساط من تحت أقدام الجزء الثاني من مسلسل “لمكتوب” الذي يعرض في نفس الوقت على القناة الثانية، بعد أن حقق نجاحًا جماهيريًا العام الماضي من خلال جزئه الأول. وأبرز المخرج أن المشاهد سيكتشف من خلال المسلسل علاقة بطلاته الثلاث بالنساء بالمجتمع وكيف سينخرطن فيه رغم الصعوبات العديدة التي سيواجهنها. كما سيكتشف أنه من الصعب للغاية، على جميع المستويات، سواء كانت مادية أو عاطفية، أن يجد المخطئ طريقه، خاصة إذا كان قد مر بتجربة السجن.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.