تردد قناة افاق العراقية الجديد على النايل سات 2023
تردد قناة افاق العراقية الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة افاق العراقية الجديد على النايل سات 2023

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

تردد قناة افاق العراقية الجديد على النايل سات 2023 وهي قناة عراقية تقدم مجموعة متنوعة من المحتويات التلفزيونية والأخبار والثقافية والاجتماعية والرياضية والعديد من البرامج الحوارية الرائعة مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين الرائدين. تردد القناة يبث على القمر الصناعي النايل سات 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع وغير مشفر، فهي قناة مجانية لا تتطلب اشتراكًا شهريًا.

القناة التي بدأ بثها عبر الأقمار الصناعية في نيسان 2006 أسسها نوري المالكي وهي قناة إخبارية متعددة الاستعمالات. تبث من بغداد وتحتوي على أهم وأحدث الأخبار السياسية والرياضية والاقتصادية من العالم العربي والعلم أجمع. يشار إلى أن القناة الحائزة على جائزة أفضل دراما وهي من أشهر القنوات الفضائية للدولة العراقية ولفتت أنظار الكثير من الجماهير في العالم العربي.

تردد قناة افاق العراقية الجديد على النايل سات 2023

القمر/ الجودةالتردد/الاستقطابFEC/SR
نايل سات – SD10892 (H)27500 – 7/8
نايل سات – HD11373 (H)27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “Afaq TV

بالرغم من سهولة الاستقبال إلا أن العديد من الأشخاص يواجهون صعوبة في التقاط تردد القناة على جهاز الاستقبال، ويتم الاستقبال في بضع خطوات بسيطة يمكن لأي شخص اتباعها، وهي: ادخل إلى قائمة الإعداد عبر جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال. ستظهر قائمة بالعديد من الخيارات، انقر فوق “تثبيت”. ثم انقر فوق خيار “التثبيت اليدوي”. حدد القمر الصناعي Nilesat – Eutelsat “Eutelsat 7 West A”.

ثم ادخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ، ثم انقر فوق الزر “بحث” بعد استكمال البيانات. وبعد انتهاء البحث، انقر فوق حفظ لحفظ القنوات الجديدة. ويمكنك مشاهدة القناة من خلال زيارة الموقع الرسمي للقناة على الإنترنت، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة محتويات القناة متى وأينما تريد. كما تقدم القناة صفحات التواصل الاجتماعي حيث يشارك المعجبون آخر الأخبار ومواعيد العرض عبر منصات فيسبوك وتويتر.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.