تردد قناة النيل الأزرق وسودانية 24 نايل سات 2023
تردد قناة النيل الأزرق وسودانية 24 نايل سات 2023

تردد قناة النيل الأزرق وسودانية 24 نايل سات 2023

Rayan
دوريات
Rayan30 مارس 2023

تردد قناة النيل الأزرق وسودانية 24 نايل سات 2023، وهي قنوات حرة متنوعة تبث برامجها التلفزيونية يوميًا دون انقطاع. تهتم ببث الأخبار المتنوعة والعديد من المحتويات على شاشتها التليفزيونية. كما تهتم بجميع الأحداث في السودان. وهي أيضًا نافذة للمشاهدين السودانيين لمشاهدة العالم الخارجي وفهم كل ما يجري عبر شاشتها الفضائية.

تم إنشاء القناة عام 2006 لإضافة قناة جديدة. وهي متخصصة في العديد من البرامج، بما في ذلك البرامج الإخبارية المتعلقة بالأخبار المحلية في السودان والأخبار الدولية المتعلقة بالدول الأخرى. بالإضافة إلى البرامج الدينية الإسلامية والبرامج التي تهتم بالمرأة وتفاصيل حياتها اليومية والعائلية والعديد من مباريات كرة القدم المهمة التي تعرض على شاشاتها، فلا شك أن القناة من أهم القنوات في العالم.

تردد قناة النيل الأزرق 2023

تم تغيير تردد القناة إلى تردد جديد لزيادة قوة إشارة البث عبر الأقمار الصناعية وتلبية احتياجات المشاهدين والاستمتاع بتأثير مشاهدة جيد بشكل نقي.  وليس لدينا معلومات عن البث المباشر للقناة، ولكن أصبح من الممكن الآن متابعة البرامج التي سبق عرضها على الشاشة من خلال قناة يوتيوب الرسمية، كما يمكن متابعة جميع القنوات الفضائية. ومعرفة مواعيد عرض البرامج عبر مواقع السوشال ميديا على فيسبوك وتويتر.

القمرالترددFEC/SRالجودة
عرب سات12688 (V)30000 – 3/4SD
سهيل سات11350 (H)30000 – 3/4SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Blue Nile

الجدير بالذكر أن القناة قد عرضت برامج فريدة طوال الرحلة منذ أن بدأت بثها على الأقمار الصناعية، مما جعلها أفضل قناة للمشاهدين السودانيين. وهي من القنوات السودانية المعنية بالوضع الراهن في السودان وتتحدث عن معاناة المواطن السوداني في السودان وخارجه. وقد حققت هذه القناة نجاحاً من خلال العديد من البرامج التي تذاع يومياً وأسبوعياً.

تردد قناة سودانية 24

القمر/الجودةالتردد/الاستقطابFEC/SR
نايل سات – HD12688 (V)27500 – 5/6
عرب سات – HD12034 (H)27500 – 5/6
اسم القناة على قائمة القنوات “S24 TV

وهي أول قناة اقتصادية متنوعة في السودان، تسلط الضوء على شؤون المواطن السوداني وتتميز ببث برامج رائعة تتفق مع المعايير الإعلامية والأخبار والحوار والبرامج الاجتماعية والثقافية والترفيهية والمتنوعة. وقد حصلت هذه البرامج على تقييمات عالية عبر منصات مختلفة يشاهدها ملايين السودانيين والعرب. واستطاعت أن تجذب الجماهير منذ بثها المباشر لأول مرة، لأنها ركزت على التعامل مع الوضع الراهن ومعنى المواطن السوداني.

تسعى القناة جاهدة لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات لجميع البرامج التي تفيد المشاهدين وتقدم عددًا كبيرًا من البرامج الحوارية الثقافية. وتتميز ببرامجها الحصرية والغنية والمتنوعة. هذه البرامج مناسبة جدًا لجميع أفراد الأسرة العربية، من الصغار إلى الكبار. كما يحتوي على العديد من البرامج الحوارية الرائعة التي تناقش العديد من القضايا الاجتماعية والشؤون الداخلية للسودان.

لاستقبال قناة السودانية 24 قم باتباع الخطوات التالية: افتح القائمة من جهاز التحكم عن بعد، نختار التثبيت ثم نختار قائمة ترددات القنوات. اضغط على الزر الأحمر في جهاز التحكم عن بعد لإدخال البيانات. أدخل قيمة تردد Sudan24 الجديدة والبيانات الأخرى الموضحة في الجدول أعلاه. انقر فوق “موافق” أو “بحث” لبدء البحث عن القنوات ذات التردد نفسه وستظهر في قائمة القنوات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.