اسماء ممثلين مسلسل خان الذهب في رمضان 2023
اسماء ممثلين مسلسل خان الذهب في رمضان 2023

اسماء ممثلين مسلسل خان الذهب في رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

اسماء ممثلين مسلسل خان الذهب في رمضان 2023. تنافس الدراما العراقية في المسابقات الرمضانية دراما عراقية شيقة ستعرض ضمن موسم رمضان 2023 على منصة “Watch”. وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي حول عائلتين معروفتين في التجارة، وتحدث بينهما مشاكل عائلية.

مع حلول شهر رمضان المبارك، يعرض التلفزيون العراقي عددًا من المسلسلات العراقية الجديدة التي لا يزال تصويرها مستمرًا لعرض خلال الشهر الفضيل.  وبدأ عرض المسلسل على الشاشة العراقية من يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023م، وهي MBC العراق.

اسماء ممثلين مسلسل خان الذهب في رمضان 2023 هم: سامي قفطان، غسان إسماعيل، رويدا شاهين، طه علوان، أحمد الخفاجي وسمر محمد. من تأليف محمد حنش وإخراج بهاء خداج.

يبحث عدد كبير من المتابعين للمسلسلات العراقية الجديدة عن أبسط الطرق التي يمكنهم من خلالها متابعة جميع المسلسلات والبرامج الرمضانية الجديدة في شهر رمضان المبارك. ويمكن القيام بذلك من خلال التسجيل في موقع منصة شاهد من خلال متابعة الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمنصة شاهد من هنا.
  • انقر على أيقونة الاشتراك في الجزء العلوي من الشاشة.
  • اختر للحصول على العرض.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة في المكان المحدد.
  • بعد الانتهاء من التسجيل، يمكن مشاهدة جميع المسلسلات المعروضة قبل طرحها على التلفزيون.

وهو مسلسل درامي تم إنتاجه في العراق، وتدور جميع أحداث المسلسل في سياق الحلقات المتتالية. وأعلنت الشركة المنتجة أن أحداث المسلسل تدور حول عائلتين لهما أهمية كبيرة في الدولة ولهما العديد من الإنجازات في مختلف مجالات تجارة الدولة. وتتواصل أحداث المسلسل مع ظهور مشكلات مختلفة بينهم تؤثر على حياتهم بشكل عام. وتستمر أحداث المسلسل في التطور، مع استمرار المشكلات الأسرية واختلاف الاختلافات بينهم.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.