مشاهدة فيلم 65 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما
مشاهدة فيلم 65 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

مشاهدة فيلم 65 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

مشاهدة فيلم 65 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما وهو فيلم خيال علمي أمريكي تشويق من تأليف وإخراج سكوت بيك وبريان وودز، وبطولة آدم درايفر وأريانا جرينبلات. وهو إنتاج مشترك بين Columbia Pictures وBron Creative وRaimi Productions وTSG Entertainment وBeck / Woods.

في الفيلم، تحطم طائرة تجريبية على كوكب غير معروف، والذي تبين أنه كوكب الأرض خلال العصر الطباشيري، ويقاتل من أجل البقاء في بيئة ما قبل التاريخ الخطرة. تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 10 مارس 2023، بواسطة Sony Pictures Releasing. تلقت آراء مختلطة من النقاد وحققت 41 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

قبل 65 مليون سنة على كوكب سوماريس، أقنع الطيار ميلز زوجته علياء بضرورة القيام برحلة استكشافية لمدة عامين لكسب المال لعلاج مرض ابنتهما نيفين. ومع ذلك، في رحلة العودة إلى Somaris، ضربت الأرض خلال العصر الطباشيري.

مشاهدة فيلم 65 2023 مترجم كامل egybest ماي سيما

بعد أن تضررت سفينته وانكسرت إلى نصفين، وجد أن ركابها قد قتلوا ويفكر في الانتحار حتى يجد الناجية الوحيدة  وهي فتاة صغيرة تدعى كوا. قررت ميلز الاعتناء به. ومع ذلك، يواجه الاثنان صعوبة في التواصل بسبب اختلاف اللغات. اكتشف ميلز لاحقًا أن النصف الآخر من السفينة يحتوي على مكوك هروب عامل ويرسل منارة استغاثة للإنقاذ.

يخبر ميلز كوا أنهم ذاهبون إلى الجبل حيث يوجد المكوك ، على الرغم من أنه يكذب بشأن بقاء والديها على قيد الحياة لتشجيعها على الذهاب معه. أثناء عبورهم الكوكب، يترابطون، بينما تحمي ميلز كوا من الديناصورات. بينما يقضون الليل بالقرب من افتتاح أحد الكهوف، يشاهد Koa العديد من رسائل الفيديو التي أرسلها نيفين.

تعرض الاثنان للهجوم من قبل ثيروبود عملاق، مما أدى إلى إصابتهما بجروح قاتلة قبل الاختباء في الكهف. بعد أن يفصل بينهما شلال صخري، يدافع الاثنان عن أنفسهما قبل لم شملهما. اكتشف ميلز أيضًا أن كويكبًا تسبب حطامه في تحطم سفينته، سيضرب الأرض في أقل من 12 ساعة، مما يؤدي إلى انقراض كارثي.

وصل الاثنان إلى السفينة، لكن كوا غاضبة عندما تكتشف أن ميلز كذب عليها. ينفتح ميلز على كوا بشأن فقدان نيفين ويعد بحمايتها. تعلما عملية الإنقاذ في الطريق، استقل الاثنان مكوك الهروب، لكن حطام الكويكب يتسبب في تحطمها على أحد الجبال.

تمكنت Mills وKoa من صد اثنين من الديناصورات الكبيرة، لكن نفس الثيروبود الذي أصابهما في وقت سابق بدأ في مهاجمتهما قبل أن يتمكنوا من قتله بنبع ماء متفجر. سرعان ما يعود الاثنان إلى السفينة وانطلقوا للإنقاذ حيث اصطدم الكويكب بالأرض، مما أدى إلى القضاء على كل أشكال الحياة. وبمرور الوقت، تظهر العديد من الصور للمناظر الطبيعية للأرض من آثار اصطدام الكويكب وصولاً إلى الحضارة الحديثة بعد سنوات.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.