رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر
رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر

رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر

Rayan
دوريات
Rayan26 مارس 2023

شهد رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر بحثًا واسعًا عبر منصات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث يعد من البرامج المتميزة على الذي يتناول العديد من الحوارات مع شخصيات بارزة حول قضايا تهم الجمهور، وكذلك المواطنين السعوديين والخليجيين. جذب هذا البرنامج، الذي تم بثه على قناة روتانا السعودية خلال شهر رمضان المبارك ، اهتمامًا كبيرًا بين المشاهدين. وكانت مواقع وصفحات مختلفة تتحدث عن معرفة كل شيء عن البرنامج.

تعرض قناة روتانا السعودية العديد من البرامج، ولكن من بين هذه البرامج التي حظيت وجذبت الكثير من المشاهدات والمتابعين، خاصة في الآونة الأخيرة، برنامج الليوان. وهو برنامج يضم العديد من الشخصيات المهمة داخل المملكة السعودية وكذلك دول الخليج بشكل عام. يتناول بعض القضايا والموضوعات المهمة التي شغلت أذهان المواطنين، بأسلوب حوار جذاب  يشمل الموضوع من جميع جوانبه واتجاهاته.

ويقدم البرنامج الإعلامي الشهير عبد الله المديفر، الذي يتميز بأسلوب رائع وأنيق في حوار مع الشخصيات التي يستضيفها. حصل البرنامج على جائزة أفضل البرامج الرمضانية خلال العام الماضي، حيث تجاوز عدد متابعي هذا البرنامج عدد متابعي باقي البرامج التي عرضت في ذاك الوقت.

رقم برنامج الليوان 2023 على تلفزيون قطر اضغط هنا

ويعرض على شاشات قناة روتانا السعودية، فهذه القناة تهتم كثيرًا بالمواطنين والقضايا الاجتماعية التي تواجههم. وتستضيف العديد من الشخصيات. وتتناول معهم أكثر القضايا الاجتماعية التي يعاني منها المواطنون في السعودية والخليج.  ويتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، ويتكون من ثلاثين حلقة متميزة ومختلفة من الحلقات التي تسبقه.

ويعرض في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية، حيث يكون في كل حلقة شخصية مهمة. يتم استضافته من الشخصيات المشهورة والمشهورة ولامعة في السعودية والخليج العربي والحوار معهم في القضية. وما زاد من شعبية البرنامج مؤخرًا هو أن الصحفي عبد الله المديفر سيستضيف ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث تم الإعلان عن اللقاء الذي سيتناول مختلف الموضوعات والأسئلة الساخنة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.