مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023
مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023

مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023

Rayan
دوريات
Rayan24 مارس 2023

مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023. تظهر الممثلة والمخرجة الكويتية على الشاشة الصغيرة من خلال إحدى الأعمال الدرامية الكويتية، إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية. ومن خلال موقع “غزة تايم” نتعرف على المسلسل الذي شاركت فيه الفنانة هذا العام.

تظهر الممثلة والمخرجة الكويتية في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “قفص مخملي” إلى جانب مرام البلوشي وفؤاد علي وبدر الشعيبي وآخرين في عمل من المتوقع أن يشكل نقلة نوعية في مجال الدراما الكويتية. يشار إلى أن المسلسل من تأليف مريم نصير وإخراج علي بدر رضا.

مسلسل هيا عبدالسلام رمضان 2023

ويعرض المسلسل، الذي تلعب فيه الفنانة الكويتية هيا دور البطولة، في تمام الساعة 10:00 مساءً، طوال شهر رمضان المبارك، حصريًا على قناة أبو ظبي. يشار إلى أن أحداث المسلسل تدور حول شقيقتين تعيشان حياة جميلة. لكنهما تعانيان من فراغ عاطفي. وتتحكم إحدى الشقيقتين في الأخرى بسبب سر قديم يحدد ملامح علاقتهما.

ملخص المسلسل: إن أسلوب الحياة الفخم الذي تعيشه الأختان شاه ومراحب لا يجلب السعادة لأي منهما. بل يسبب الحاجة العاطفية والفقر النفسي الذي تعاني منه شاه نتيجة قسوتها.

تركز الدراما الخليجية في موسم رمضان 2023 على قضايا الأسرة، وتحديات التواصل بين الأجيال، والعلاقات المعقدة بين الطبقات الاجتماعية، مع حصة كبيرة من الكوميديا.

يترقب الكثير من الناس – خاصة محبي الكوميديا – بفارغ الصبر مشاهدة المسلسل الكويتي الرمضاني 2023، الذي استطاع خلال السنوات الماضية أن يحجز له حضورًا قويًا في السباق الرمضاني، خاصة الدراما الكوميدية والاجتماعية.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.