كتاب عقود الجمان في دروس شهر رمضان كامل pdf
كتاب عقود الجمان في دروس شهر رمضان كامل pdf

كتاب عقود الجمان في دروس شهر رمضان كامل pdf

Rayan
دوريات
Rayan20 مارس 2023

يعتبر كتاب عقود الجمان في دروس شهر رمضان من أروع الكتب التي تحمل التوجيهات للمسلمين في الاستفادة من هذا الشهر. والعمل على معرفة الآداب والأحكام. والتي يجب أن يتحلى بها كل مسلم مع والعمل على تطبيقها في هذا الشهر حتى نتمكن إن شاء الله من إدراك ونيل ليلة القدر التي هي أفضل من ألف شهر. وفي نهايته نكون من عتقاء الله من النيران ونفوز بما كتب لنا.

مؤلف الكتاب هو الشيخ إبراهيم بن عبيد العبد المحسن من أصول سعودية ومعروف من أسرة تنحدر في العلم الشرعي. هذا الكتاب يحمل في طياته الأحكام، والفضائل الجليلة والروحانيات العظيمة التي يجب على المسلم الدراية بها في شهر رمضان، وأن يستفيد منها قدر المستطاع. وحرص المؤلف على تقديم أفضل الطرق في عرض المعلومات التي تجذب جميع المسلمين للاستفادة من هذه المعلومات القيمة في استغلال شهر رمضان.

كتاب عقود الجمان في دروس شهر رمضان كامل pdf اضغط هنا

وهو من الكتب الروحية المتميزة في الفضائل والأحكام التي يتبعها المسلم في شهر رمضان، وخاصة الروحانيات التي يمتلكها الصائم. وهي تزكية الذات والحرص على القيام بالمزيد من العبادات والأعمال الصالحة لزيادة الثواب والخير الذي يحمله في هذا الشهر العظيم. بالإضافة إلى إجابة عدد من الأحكام والمسائل الفقهية. وعدد من الخطب والتوجيهات والمؤلفات التي بحوزة العبد في هذا الشهر المبارك.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، تتجه شريحة كبيرة من المسلمين للتعرف على جميع الأحكام والآداب والمواعظ والروحانيات التي يحملها المسلم. وكان الكتاب من أفضل الكتب التي تضمنت أحاديث هذه الأحكام والآداب التي يجب على المسلم اتباعها لينال أجر الله العظيم لعباده الصائمين.

كما أصبح الكتاب من أشهر الكتب التي يلجأ إليها قسم كبير من المسلمين مع اقتراب الشهر الفضيل. حيث تحمل  سطوره العديد من الخطب والحكمة والروحانية التي تمكن المسلم من الاستفادة من هذا الشهر الكريم بشكل صحيح. ونيل الأجر العظيم الذي وعده الله عزوجل به.

كلمات دليلية
رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.