تقرير: ميسي سينضم للهلال إذا تقاضى راتبًا أكبر من كريستيانو رونالدو
تقرير: ميسي سينضم للهلال إذا تقاضى راتبًا أكبر من كريستيانو رونالدو

تقرير: ميسي سينضم للهلال إذا تقاضى راتبًا أكبر من كريستيانو رونالدو

Rayan
2023-06-02T11:43:39+03:00
رياضة
Rayan14 مارس 2023

كشف البرنامج الإسباني الشهير “El Chiringito” عن تفاصيل جديدة في مفاوضات نادي الهلال السعودي مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لإدراجه في الميركاتو الصيف المقبل.

وفي الأشهر الأخيرة ارتبط اسم ميسي بالعديد من الأندية أبرزها: الهلال السعودي وإنتر ميامي، بالإضافة إلى فريقه السابق برشلونة. وينتهي عقد ميسي مع النادي الفرنسي الصيف المقبل، مع إمكانية تمديده لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين.

وبحسب برنامج “El Chiringito”، مساء أمس الاثنين، فإن “نادي الهلال بدأ مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي، وعرض النجم الأرجنتيني راتبًا سنويًا قدره 300 مليون يورو”.

وأشار البرنامج إلى أن ميسي طلب وقتًا للتفكير، ورد من خلال والده هذا الشهر أنه يريد راتبًا أعلى من كريستيانو رونالدو نجم الفوز الحالي، ويعتقد أن فارق 100 مليون يورو لا يكفي.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يحصل على 200 مليون يورو سنويًا بفوزه.

وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال إلى الهلال، لكن بشرط حصوله على 600 مليون يورو سنويًا.

واستجاب الهلال لطلب ميسي برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويًا، ولا تزال المفاوضات جارية بين والد اللاعب والمنتخب السعودي.

ودع باريس سان جيرمان بطولات دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام بايرن ميونيخ 0-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب من دور الـ16.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكاتالونية أن ميركاتو باريس سان جيرمان سيشهد الصيف المقبل ثورة تغييرات كبيرة من أجل دعم صفوف الفريق بعدد من العناصر المتميزة في الموسم المقبل.

وأضافت أن خطة ميركاتو الصيفية للفريق تتمثل في فتح باب المغادرة أمام عدد من لاعبيه، من بينهم ليونيل ميسي ونيمار، وإعادة تشكيل مشروع جديد، على أساس كيليان مبابي وإيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي، لتحقيق الحلم الأوروبي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

رابط مختصر
Rayan

صحافية فلسطينية من غزة، أعمل حالياً مدير التحرير لدى غزة تايم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.